حرب شوارع بين النجوم ومتابعيهم على السوشيال ميديا.. تعليق ناري من ريهام حجاج على فتاة.. هيدي كرم تقاضي متابعيها.. ورد خادش لـ محمد رمضان على انستجرام

حرب شوارع بين النجوم ومتابعيهم على السوشيال ميديا.. تعليق ناري من ريهام حجاج على فتاة.. هيدي كرم تقاضي متابعيها.. ورد خادش لـ محمد رمضان على انستجرام حرب شوارع بين النجوم ومتابعيهم على السوشيال ميديا

خناقة على انستجرام بين ريهام حجاج وإحدى متابعاتها هجوم على ياسمين صبري بعد سخريتها من مصابي متلازمة داون هيدى كرم تلجأ للشرطة بعد تضامنها مع عمرو وردة

حالة كبيرة من الجدل يثيرها بعض النجوم على السوشيال ميديا، فبعد أن يحدثوا ضجة بمنشوراتهم على السوشيال ميديا، تدفع متابعيهم للتعليق عليها، كلًا على حسب شخصيته، فيعارض بعض من هؤلاء النجوم هذه التعليقات التي تستفزه ويقرر الرد بطريقته هو أيضًا، فينشب الخلاف، وتتحول السوشيال ميديا إلى حرب شوارع.

ويرصد «صدى البلد» في التقرير التالي، أبرز النجوم الذين وضعوا نفسهم في مأزق بسبب تعليقاتهم ومنشوراتهم على السوشيال ميديا.

هيدي كرم

أكدت الفنانة هيدى كرم عبر حسابها الرسمي على تطبيق الصور إنستجرام، مؤخرًا، أنها سوف تلجأ لمباحث الإنترنت، للإبلاغ عن بعض الأشخاص المتجاوزين فى تعليقاتهم، وتابعت «هيدى» أنها قد اتخذت قرارا قبل ذلك بعمل حظر الأشخاص المتجاوزين فى تعليقاتهم، إلا أنها قررت هذه الأيام إبلاغ شرطة الإنترنت وملاحقتهم قضائيًا، من خلال محاميها.

كانت هيدي كرم قد دافعت عن لاعب المنتخب الوطنى عمرو وردة فى أزمته الأخيرة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام".

وهو الأمر الذى دفع بعض المعارضين إلى الرد بتجاوزات وألفاظ بذيئة، مما جعلها تقرر اللجوء إلى الشرطة لملاحقتهم.

ريهام حجاج

قبل يومين، خرجت الفنانة ريهام حجاج عن صمتها ، بعد ان اتهمتها متابعه لها عبر حسابها الرسمي على تطبيق الصور إنستجرام، بأنها قامت ببناء حياتها على تعاسة أشخاص آخرين، في إشارة منها إلى زواج «ريهام» من رجل الأعمال محمد حلاوة، بعد طلاقه للفنانة ياسمين عبد العزيز.

وفي هذا الصدد، قالت إحدى المتابعات لـ ريهام حجاج، فى تعليقها على أحد صور الأخيرة عبر انستجرام: «من يبنى حياته على تعاسة الآخرين لن تدوم سعادته أبدًا لأن الحياة دوارة»، لترد عليها ريهام قائلة: «والنبى بلاش الاشعار دى ، هو انت تعرفينا ، تعرفى داخليتنا ، خصوصياتنا ؟! ، ماتتكلميش عن شىء لا تفقهى عنه حاجه».

ياسمين صبري

قبل عدة أيام، نشرت الفنانة ياسمين صبري عدة صور على إنستجرام، وهي تمارس الرياضة، داخل «الجيم» وهي واقفة على رأسها وقدميها مرفوعة للأعلى، فتلقت تعليقا من أحد الأشخاص قال لها إنه فعل هذه الحركة وهو طفل في عمر الـ6 سنوات، لترد عليه قائلة: «نعم أراهن أنك فعلت ذلك ولهذا تعاني الآن من متلازمة داون».

وضعت ياسمين صبري، نفسها في أزمة بعد هذا التعليق، بسبب سخريتها من مصابي متلازمة داون، فتعرضت لهجوم كبير على السوشيال ميديا، فاضطرت ياسمين لمسح التعليق، وكتبت تغريدة عبر تويتر توضح فيها حقيقة ما حدث حيث وجهت حديثها للشخص الذى علقت عنده قائلة له: «أنت السبب الوحيد لكتابة هذه التغريدة.. وليس لأي شخص آخر .. الشخص الذى كنت أتحدث إليه هو أخى .. وأنا نواياي واضحة .. ولم أقصد أى أذى .. أرسل لك حبى واحترامي».

وبعدها، طالبت المهندسة أمل مبدي رئيس الاتحاد الرياضى المصرى للإعاقات الذهنية، الفنانة ياسمين صبري، بتقديم اعتذار رسمي للأشخاص ذوي متلازمة داون وأسرهم، فاستجابت «ياسمين» واعتذرت من خلال تغريدة حسابها الشخصي على تويتر، قائلة: «اعتذارى لكل من أسأت إليهم لم أقصد أى إساءة»، لتنهي هذه الأزمة.

محمد رمضان

وفي الأسبوع قبل الماضي، نشر الفنان محمد رمضان، صورة له عبر حسابه الشخصي على تطبيق انستجرام، ظهر فيها نصف عارٍ، خلال قضائه الإجازة الصيفية في أحد المنتجعات السياحية.

وعلق أحد متابعي محمد رمضان على صورته قائلًا: «أكتر ممثل بكرهه»، ليرد «رمضان» عليه بتعليق خادش للحياء، قصف به جبهة هذا الشاب.