شريهان تروى حكايتها مع النجم الأنيق عزت ابو عوف

شريهان تروى حكايتها مع النجم الأنيق عزت ابو عوف شيريهان

مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الحزن الشديد سيطرت على الوسط الفنى بعد خبروفاة النجم الكبير عزت ابوعوف فجر اليوم، عن عمر يناهز 70 عاما، بعد صراع مع المرض، بداخل أحد المستشفيات الخاصة بمنطقة المهندسين التى مكث بها لتلقى العلاج نحو شهر ونصف، بعد معاناته من متاعب في الكبد والقلب.

View this post on Instagram

"هو" حكاية .. حكاية طويلة جميلة في عمري .. حكاية طيبة فضلت تغزل نفسها بنفسها .. "هو" #عزت_ابو_عوف !! ! !! من أوائل البشر الذين وعيت عليهم في بيتي ودنيتي .. ولدت وجدته في بيتنا .. إبناً أصيلاً لهذا البيت بعمارة ليبون بالزمالك .. أخاً و صديقاً وزميلاً لأخي عمر وأختي الكبيرة جيهان خورشيد، إبناً مقرباً جداً لقلب أمي .. أخاً شقيقاً لزوجة أخي الأخيرة "مها" .. كنت أعتبره أخي الكبير و إبني الصغير!! .. زوجته فاطمية هي سيدة من أنقى نساء العالم كانت صديقتي وحبيبتي وتوأم روحي، إبنته المخرجة الجميلة والرائعة #مريم_أبو_عوف إبنتي وحبيبتي وصديقتي كانت وهي صغيرة لا تذهب إلى إمتحاناتها المدرسية إلا وأنا معها، شقيقاته منى ومها ومرفت ومنال حبيباتي .... آسرتي وطفولتي وشبابي ونضوجي وسعادتي وكثير من آلمي وذكراياتي ونجاحاتي كان شاهداً أصيلاً عليها .. صديقاً صادقاً أمين، عزت كان إنسان إنسان و فنان فنان .. محترم خلوق طيب وموهوب .. والحقيقة تاه كل الكلام .. مافيش كلام..... .

A post shared by Sherihan شريهان (@sherihanofficial) on Jul 1, 2019 at 4:06am PDT

وروت النجمة شيريهان حكايتها مع الراحل ابو عوف، ونشرت صورة له عبر "انستجرام"، وكتبت : "هو حكاية .. حكاية طويلة جميلة في عمري .. حكاية طيبة فضلت تغزل نفسها بنفسها .. "هو" عزت ابو عوف من أوائل البشر الذين وعيت عليهم في بيتي ودنيتي .. ولدت وجدته في بيتنا .. إبناً أصيلاً لهذا البيت بعمارة ليبون بالزمالك .. أخاً و صديقاً وزميلاً لأخي عمروأختي الكبيرة جيهان خورشيد، إبناً مقرباً جداً لقلب أمي .. أخاً شقيقاً لزوجة أخي الأخيرة "مها" .. كنت أعتبره أخي الكبير و إبني الصغير .. زوجته فاطميةاهي سيدة من أنقى نساء العالم كانت صديقتي وحبيبتي وتوأم روحي، إبنته المخرجة الجميلة والرائعة مريم أبو عوف ابنتي وحبيبتي وصديقتي كانت وهي صغيرة لا تذهب إلى امتحاناتها المدرسية إلا وأنا معها، شقيقاته منى ومها وميرفت ومنال حبيباتي .... آسرتي وطفولتي وشبابي ونضوجي وسعادتي وكثير من آلمي وذكرياتي ونجاحاتي كان شاهداً أصيلاً عليها .. صديقاً صادقاً أمين، عزت كان إنسان انسان و فنان فنان .. محترم خلوق طيب وموهوب".

يشار إلى أن النجم عزت أبو عوف كان يتلقى العلاج داخل أحد مستشفيات المهندسين، خاصة أنه كان يعانى من تعب فى الكبد والقلب.

شيريهان عزت ابو عوف الراحل عزت ابو عوف وفاة عزت ابو عوف عزاء عزت ابو عوف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

أسرة عزت ابو عوف تستقبل العزاء غداً بمسجد الشرطة فى الشيخ زايد الإثنين، 01 يوليه 2019 01:12 م

شاهد .. ألبوم ذكريات الفنان الراحل عزت ابو عوف "جنتلمان الفن" الإثنين، 01 يوليه 2019 01:02 م

صور.. مها أبو عوف تصل مسجد السيدة نفيسة للمشاركة فى صلاة الجنازة على عزت ابو عوف الإثنين، 01 يوليه 2019 12:32 م

صور.. يسرا اللوزى وأشرف زكى وخالد عبد الجليل يشاركون فى صلاة جنازة عزت ابو عوف الإثنين، 01 يوليه 2019 12:15 م

صور.. وصول جثمان عزت ابو عوف إلى مسجد السيدة نفيسة لإقامة صلاة الجنازة الإثنين، 01 يوليه 2019 12:03 م