عادل إمام ومحمد رمضان وتامر حسني وأحمد حلمي في عزاء عزت أبو عوف.. فيديو وصور

عادل إمام ومحمد رمضان وتامر حسني وأحمد حلمي في عزاء عزت أبو عوف.. فيديو وصور

قدّم عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والمجتمع، واجب العزاء في الفنان عزت أبو عوف، والذي أقيم مساء الثلاثاء، في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد.

شهد العزاء حضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع، من بينهم: الفنان عمرو عبد الجليل و موسي مصطفى موسي ومادلين طبر وأحمد الكحلاوى وأحمد حلاوة ومحمود التهامي وآسر ياسين وانجى على وفاطمة ناعوت وايمان الطوخي ومحمد رمضان وتامر حسني ومى نور الشريف وإسعاد يونس واحمد حلمى ومحمد ممدوح والإعلامية بوسي شلبي و محمد عبد الرحمن وصبرى عبد المنعم الإعلامية شافكى المنيرى ومحمد ابو داوود وأسامة الشيخ وعمر متولى وطارق علام ومحمود البزاوي وشريف منير".

وقدّم الفنان محمد رمضان واجب العزاء في الفنان عزت أبو عوف، حيث بدت عليه علامات الحزن.

وشهد العزاء تجمهر المواطنين على محمد رمضان في أثناء توجهه إلى سيارته الخاصة، وقال محمد غاضبًا: "ده عزاء يا جماعة".

كما قدّم الفنانان أحمد حلمى ومنى زكي، واجب العزاء مساء أمس في الفنان عزت أبو عوف.

والتقطت كاميرا "صدى البلد" لقطة لهما وهما ذاهبان بسيارتهما الخاصة منصرفين بعد تقديم العزاء.

أيضا قدّم النجم هانى سلامة واجب العزاء لأسرة الفنان الراحل عزت أبو عوف، والذى أقيم مساء الثلاثاء بمسجد الشرطة فى مدينة 6 أكتوبر.

كما حضر العزاء كل من عادل إمام، حسين فهمى وسمير غانم، وأحمد السقا، وفاروق الفيشاوي، ومصطفى فهمى، وأحمد زاهر، ورانيا فريد شوقي، وعزت العلايلى، ومحمد عبد الحافظ، وميرفت أمين، ومحمود ياسين، تامر حسنى، محمد رمضان، وغيرهم.

ورحل الفنان عزت أبوعوف عن عالمنا أمس الاثنين، بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز 71 عاما، وشُيع جثمانه ظهر أمس من مسجد السيدة نفيسة.

عزت أبوعوف من مواليد 21 أغسطس 1948، بدأ مشواره الفني مع شقيقاته الأربع، بعدما كون فرقة موسيقية أطلق عليها اسم فور إم، ورغم تخرجه في كلية الطب، إلا أنه اتجه للتمثيل، ومن أبرز أعماله: "الملك فاروق"، "رمضان مبروك أبوالعلمين حمودة"، "أماكن في القلب".