ليست مريضة.. هل شيرين عبد الوهاب حامل؟

ليست مريضة.. هل شيرين عبد الوهاب حامل؟ شيرين وحسام حبيب

حالة من القلق يعيشها جمهور النجمة شيرين عبد الوهاب بعد إلغائها جميع حفلاتها الغنائية في الموسم الصيفي، ومنها حفلها المنتظر في مهرجان قرطاج بـ تونس بعد انتشار شائعة مرضها وسفرها السري لـ لندن لتلقي العلاج، وهو الأمر الذي تم نفيه من قبل شقيقها محمد عبد الوهاب في بيان صحفي.

إلغاء الحفلات ساهم في زيادة التساؤلات والتكهنات على مواقع التواصل الاجتماعي حول حملها من زوجها المطرب حسام حبيب، خاصة أنها صرحت في أكثر من حوار تلفزيوني بأنها تتمنى إنجاب طفل منه، بعد ابنتيها "مريم" و"هنا" من زوجها السابق الموزع الموسيقي محمد مصطفى.

سبب تفسير بعض رواد السوشيال ميديا غياب شيرين عبد الوهاب عن الساحة الغنائية بأن الأمر قد يكون مرتبطا بـ حملها، هو ظهور حسام حبيب في أحدى الصور اثناء الاحتفال بعيد ميلاده شهر مايو الماضي وهو ممسك ببطنها ليفسر جمهور المطربة السمراء انهما في انتظار طفلهما الأول، خاصة مع ظهور انتفاخ في وجهها وجسدها، ما يشير إلى إمكانية حملها، فضلا عن سفرها المفاجىء إلى الولايات المتحدة التي اعتاد كثير من النجوم الولادة فيها.

ونفى محمد عبد الوهاب (شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب)، الشائعات التي ترددت حول تعرضها لوعكة صحية، وسفرها إلى الخارج لتلقي العلاج هناك، بعد انسحابها المفاجئ من المشاركة في فعاليات مهرجان قرطاج يوم 17 أغسطس 2019.

ونشر محمد عبد الوهاب، صور له في تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر، ظهر فيها مع شقيقته شيرين، وعلق قائلًا: «كفاية إشاعات بقي قرفتونا شيرين زي الفل وصحتها بمب الحمد لله ولا مسافرة تتعالج ولا أي حاجة من كل اللي اتكتب ده صح أصلا».

وتابع شقيق شيرين قائلًا: «ولا كان فيه اتفاقيات ولا عقود حفلات ولاغيتها كفاية كدب وافترى واللي عنده عقد ممضي يطلعو وبعد كدة اي جريدة هتكتب حاجة مش مظبوطة هنقاضيها شيرين في اجازة مع ولادها».

يأتي ذلك بعد أن تردّد فى الأوساط الفنية، أن الفنانة شيرين عبد الوهاب تعرضت لأزمة صحية مؤخرًا، أدت الى اعتذارها عن كل حفلاتها الغنائية، وأنها أيضًا سافرت إلى الخارج لتلقى العلاج.

يشار الى ان أخر البومات شيرين الغنائية " نساي" الذي طرح في أكتوبر 2018، ثم طرحت مؤخرا اغنية " يا بتفكر يا بتحس" تتر مسلسل خمسة ونص اللبناني واخر حفلاتها الغنائية كانت في الرياض بالسعودية شهر أبريل الماضي.