بفستان شفاف .. أحلام تبهر متابعيها بإطلالة جذابة في موناكو .. صور

بفستان شفاف .. أحلام تبهر متابعيها بإطلالة جذابة في موناكو .. صور أحلام

نشرت الفنانة أحلام صورا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام، وذلك أثناء تواجدها فى فرنسا وتحديدا فى موناكو حيث تقضى اجازتها الصيفية.

وعلقت أحلام على الصور قائلة : "مساء الجمال عليكم من بلد الجمال موناكو بفرنسا ممكن تكتبوا لي تحت هذا البوست أجمل مقطع من أغنيه يلازمني خيالك".

وتلقت أحلام عدد من التعليقات الايجابية على اطلالتها الجذابة والتى ظهرت فيه بفستان شفاف حيث تعزل عدد من متابعيها فى رشاقتها وانقاتها لاختيار ملابسها.

وحرصت الفنانة الخليجية أحلام على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمى على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بصور جديدة لها خلال استمتاعها بالإجازة الصيفية على أحد الشواطئ.

وأطلت أحلام فى الصورة بإطلالة صيفية أنيقة، حيث ارتدت فستانا طويلا وذا أكمام طويلة، مصنوع من قماش الشيفون الذى تميز برسومات عباد الشمس.

وانتعلت الفنانة الخليجية حذاء بلاستيك باللون الأخضر، كما ارتدت حقيبة خوص وتزينت بمجموعة من الإكسسوارات الكاجوال الجذابة والمتناسقة مع إطلالتها الصيفية.

فيما بدت أحلام بشعرها الطويل المموج المنسدل على كتفيها، واختارت بعض لمسات المكياج البسيطة، وأكملت إطلالتها بنظارة شمس متناسقة مع وجهها.