بعد ارتدائها الحجاب.. مايوه أمل حجازي يثير الجدل على السوشيال ميديا

بعد ارتدائها الحجاب.. مايوه أمل حجازي يثير الجدل على السوشيال ميديا أمل حجازى

أثارت الفنانة اللبنانية أمل حجازي حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعدما أعربت عن ضجرها من رفض بعض الشواطئ لـ المايوه الشرعي، ووضع لافتات تمنع ارتداء ملابس محتشمة للنساء على الشاطئ.

ونشرت أمل حجازي تغريدة لها عبر تويتر، أبدت فيها استنكارها لعنصرية البعض تجاه بعض النساء المحتشمات، إذ قالت: "ما رأيكم بهذه الإهانة والعنصرية!! هل أصبحت المحتشمة شاذة في هذا العصر ؟؟لقد رأيت مثل هذه اليافطة من قبل ولكن لمنع دخول الحيوانات! #البحر_للجميع #امل_حجازي".

وعلى جانب آخر، حلّت أمل حجازي، ضيفة على أحد البرامج الخليجية، في لقاء متلفز، قبل عدة أيام، سألتها فيه المذيعة عن نيتها خلع الحجاب، والعودة للغناء على المسرح، حتى لو تم عرض مبلغ مالي كبير لها، يصل إلى 3 ملايين دولار.

وردت أمل حجازي على التساؤل السابق بالنفي، مؤكدة أن لديها قناعة، اصطحبتها فرحة عمت قلبها بعد ارتداء الحجاب، وأن كنوز الدنيا لن تغنيها عن أغلى شئ في الحياة، عن الحجاب.

يذكر أن أمل حجازى، بعد ارتدائها الحجاب، أطلقت العديد من الأغانى والأناشيد الدينية مثل "حجابك تاج" ويوم مولدك يا محمد"، "ياسيدة النساء يا مريم"، "السلام عليك يا سيد الخلق".