من أول جلسة.. حبس صديقة شيرين سيف النصر عامين بتهمة سرقة مجوهراتها

من أول جلسة.. حبس صديقة شيرين سيف النصر عامين بتهمة سرقة مجوهراتها شيرين سيف النصر

الأخبار المتعلقة

تجديد حبس صديقة شيرين سيف النصر لسرقة مجوهراتها

شيرين سيف النصر: "صديقتي سرقتني.. وسأتنازل عن البلاغ لو رجعت مجوهراتي"

صديقة عمرها وراء الواقعة.. القصة الكاملة لسرقة الفنانة شيرين سيف النصر

"غويشة وانسيال" بـ20 ألف حصيلة مسروقات شقة شيرين سيف النصر

عاقبت محكمة جنح الجيزة "إحسان.ك" المتهمة بسرقة مشغولات ذهبية وألماس من شقة صديقتها الفنانة شيرين سيف النصر في الجيزة، بالحبس لمدة عامين، وذلك من أول جلسة محاكمة.

وكانت النيابة العامة قد قررت حبس صديقة الفنانة شيرين سيف النصر 4 أيام على ذمة التحقيقات وذلك في واقعة سرقة مجوهرات الفنانة من داخل غرفة نومها، واعترفت المتهمة بتفاصيل الواقعة وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

واستمعت النيابة لأقوال شيرين سيف النصر حول تعرض شقتها للسرقة وفقدها للمجوهرات ومشغولات ذهبية ثمنية، وقالت مقدمة البلاغ، في محضر الشرطة والتحقيقات، إنها  فوجئت بسرقة مجوهرات ذهبية وماسية من شقتها في دائرة قسم الجيزة.

وأضافات الفنانة في التحقيقات، إن المجوهرات المسروقة كانت بغرفة نومها، وأكدت عدم وجود كسر أو آثار عنف بمنافذ الشقة وأوضحت في أقوالها هوية المترددين على شقتها.

ونجحت أجهزة الأمن بمحافظة الجيزة في الكشف عن لغز القضية، حيث تبين أن صديقة الفنانة شيرين سيف النصر، هي من سرقت مشغولات ذهبية والماس، في منطقة الجيزة.

وذكرت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية التي جرت تحت إشراف اللواء محمد الشريف مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث، أن وراء ارتكاب الواقعة سيدة على علاقة صداقة بالفنانة، وكانت تتردد عليها بعض الأوقات، وأثناء وجودها في الشقة، استولت على كمية من المشغولات الذهبية والماس.