جينفر لوبيز قبل حفل العلمين: "ابني لا يتوقف عن طلب الذهاب إلى مصر"

جينفر لوبيز قبل حفل العلمين: "ابني لا يتوقف عن طلب الذهاب إلى مصر" جينفر لوبيز

الأخبار المتعلقة

تبدأ من 2000 جنيه.. أسعار تذاكر حفل جينيفر لوبيز بالساحل الشمالي

24 ساعة فن| محمد رمضان مع "فان دام".. وتذاكر جينيفر لوبيز بـ 3500 جنيه

جينيفر لوبيز تعود للسينما بـHustlers

جينيفر لوبيز تهين الرجال تحت سن 33 عاما: "لا فائدة منهم"

قالت الفنانة العالمية جينيفر لوبيز، إن نجلها متحمس جدا للسفر إلى مصر.

وتستعد المطربة العالمية جينيفر لوبيز لإحياء حفلها الأول في مصر، ضمن البرنامج الذي بدأته منذ شهرين في كاليفورينا، مرورًا بكندا قبل أن تمر بعدة محطات أخرى ستنتهي في مصر.

وأضافت لوبيز، خلال لقاء لها في مجلة "فوج"، أن نجلها لا يتوقف عن قول "أريد الذهاب إلى مصر أريد الذهاب"، مشيرة إلى أنها وعدته بالذهاب معها إلى مصر إن كان بعطلة دراسية.

وطلب منها المذيع أن تردد خلفه بالعربية قائلة: "مستنياكم كلكم في حفلتي".

View this post on Instagram

Vogue Arabia exclusive: Award-winning singer, actress, and producer Jennifer Lopez is all set to perform in New Alamein, Egypt on August 9. Ahead of the show, Vogue Arabia gave the style icon an Arabic language lesson. Click on the video above to watch the superstar’s special message to all of her regional fans. To watch the full video, head to Vogue.me. Interview by @rabihmockbel, Venture Lifestyle #jenniferlopez #venturelifestyle_ #owest #jlo تعتزم المغنية الحائزة على العديد من الجوائز، والممثلة، والمنتجة جينيفر لوبيز، إحياء حفل بمدينة العلمين الجديدة في مصر يوم 9 أغسطس المقبل. وقبل هذا الحفل، لقنت ڤوغ العربية أيقونة الموضة درساً في اللغة العربية. اضغطوا على الفيديو المنشور أعلاه لتشاهدوا الرسالة الخاصة التي وجهتها النجمة الشهيرة لجمهورها في المنطقة. ولمشاهدة الفيديو كاملاً، تفضلوا بزيارة موقعنا ar.vogue.me. أجرى هذا الحوار رابح مقبل @rabihmockbel #جينيفر_لوبيز #venturelifestyle_ #owest

A post shared by Vogue Arabia (@voguearabia) on Aug 7, 2019 at 6:05am PDT

ومن المقرر أن تحيي "لوبيز" حفلها بـ"Seacode Beach Club" بقرية العلمين الجديدة في الساحل الشمالي، يوم الجمعة الموافق 9 أغسطس الجاري.

وتفاوتت أسعار تذاكر الحفل، لتبدأ الفئة الأولى بسعر 2000 جنيه وقوفًا، أما فئة الـVIP حددت بسعر 4000 جنيه، وفئة التذكرة الذهبية بـ4500 جنيه.

وقالت "لوبيز" عبر فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى: "أدعوكم للاحتفال بعيد ميلادي هذا العام في مصر يوم 9 أغسطس".