أخبار الفن.. قطيعة بين أحمد الفيشاوي وابنته.. وقصف جبهة زوج أنغام.. وتعليق غامض من حلا شيحة

أخبار الفن.. قطيعة بين أحمد الفيشاوي وابنته.. وقصف جبهة زوج أنغام.. وتعليق غامض من حلا شيحة أخبار الفن

نشر موقع «صدى البلد» الإخباري على مدار الساعات الماضية، عددًا من الأخبار المهمة فى قسم الفن، نستعرض أبرز ما جاء فيها، من خلال التقرير التالى:

قطيعة بين أحمد فاروق الفيشاوي وابنته لينا.. تعرف على التفاصيل

حالة كبيرة من الجدل أثارتها لينا ابنة الفنان أحمد الفيشاوى بعدما سُلط عليها الضوء بعد الرسالة المؤثرة التي نعت بها جدها الراحل الفنان القدير فاروق الفيشاوي قبل أسبوعين، ما جعل الأنظار تتجه لحسابها الشخصي على إنستجرام.

انت نمبر وان.. ضرة أنغام توجه رسالة لزوج أصالة

نشرت ياسمين عيسى، ضرة الفنانة أنغام، صورة عبر حسابها الشخصي بموقع الصور "إنستجرام"، ظهرت فيها مع خالها المخرج طارق العريان، خلال العرض الخاص لفيلم «ولاد رزق 2»، الذي أقيم ليلة أمس، الأربعاء 7 أغسطس.

عزاء والدة فتحي عبد الوهاب في المجمع الاسلامي بالشيخ زايد.. غدًا

يتلقى الفنان فتحي عبد الوهاب، العزاء في والدته، غدًا الجمعة 9 أغسطس عقب صلاة المغرب، في المجمع الإسلامي بمدينة الشيخ زايد، وذلك بعد وفاتها صباح اليوم الخميس.

وقام فتحي عبد الوهاب بتشييع جثمان والدته عقب صلاة ظهر اليوم الخميس، في مقابر الأسرة بمدينة طوخ في محافظة القليوبية، بعيدًا عن الصحافة والإعلام.

قصف جبهة.. رد قاس من أم ضرة أنغام على أحمد إبراهيم

علقت نداء العريان، والدة ياسمين عيسى (ضرة أنغام)، على تصريحات الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم الأخيرة، والتي تحدث فيها عن زواجه من أنغام، وعلاقته بنجليه من ياسمين (مالك وعيسى).

أنا سعيدة.. تعليق غامض من حلا شيحة بعد شائعة زواجها من محمد رمضان

نشرت الفنانة حلا شيحة عبر صفحتها الرسمية علي موقع الفيديوهات والصور الشهير انستجرام صورة جديدة لها من خاصية استوري، واكتفت بالتعليق عليها قائلة: "أنا سعيدة".