رد ناري من ياسمين عبد العزيز على ريهام حجاج وزوجها

رد ناري من ياسمين عبد العزيز على ريهام حجاج وزوجها ياسمين عبد العزيز - محمد حلاوة - ريهام حجاج

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز عدة صور عبر ستوري حسابها الرسمي على إنستجرام من كواليس حلقتها في برنامج «معكم منى الشاذلي»، الذي أذيع أمس الخميس عبر قناة cbc الفضائية.

في الصورة الأولى التي نشرتها ياسمين عبد العزيز، ظهرت فيها تنظر بنظرة إعجاب تجاه الجمهور المتواجد في استوديو إذاعة الحلقة، وكتبت على الصورة تعليقًا «لما تلمحي الكراش فجأة»، ما يثير الشكوك حول دخول أحد حياتها العاطفية.

أما الصورة الثانية، فظهرت فيها ياسمين عبد العزيز، تشير بعلامة القلب بيديها، وتنظر ضاحكة من السعادة، وكتبت عليها تعليقًا «لما حد يخرج من حياتي»، وذلك في أول رد منها بعد الصورة التي ظهر فيها طليقها محمد حلاوة مع زوجته الجديدة ريهام حجاج، كرد فعل من الأخيرة بعد حلقة «ياسمين» السالفة الذكر.

يأتي ذلك بعدما، ردت ريهام حجاج على كلام ياسمين عبد العزيز فى برنامج «معكم» بنشر صورة لها برفقة زوجها محمد حلاوة عبر صفحتها الخاصة على قصص انستجرام وعلقت «حب عمرى».

وجاء ذلك على الرغم، من تعليق ياسمين عبد العزيز على طليقها رجل الأعمال محمد حلاوة، إذ قالت: «محمد أبو عيالي ورجل محترم جدا .. ولازم نحترمه .. بس الطلاق كان على رغبتي .. والإعلان على الطلاق لانه جه الوقت اللي الناس تعرف فيه».

وقد أضافت ياسمين عبد العزيز، في تصريحها: «أنا اتعرفت على محمد وانا عندي 18 سنة وكان عايزنى اعمل إعلان لـشركته .. وعرض عليا الزواج لمدة أكثر من 3 سنين».

وتطرقت ياسمين عبد العزيز إلى الهجوم التي تتعرض له على السوشيال ميديا؛ من الممثلة ريهام حجاج زوجة حلاوة الحالية :« الحاجات دي مبتفرقش معايا خالص .. أنا بشوف ان البني ادم يتكلم عن نفسه بشغله .. أنا مينفعش أجرح في أبو أولادي أبدا .. علاقتنا زي الفل وبنكلم بعض .. الرجل ده على راسي وعلاقتنا أكبر من زوجين وانفصلنا ».

واختتمت قائلة: «الزعل عندي مبيخدش أكثر من يوم يوم واحد .. وفي النهاية ده أبو عيالي ومش هينفع أتكلم عليه وحش عشان عيالي لما يتفرجوا على كلامي ميزعلوش .. وأنا مش فاضية أرد على حد لأنه كان فيه حياة وانتهت وخلاص وانا دلوقتي بفكر في أولادي وشغلي».