اخبار الفن.. ريهام سعيد في ورطة لهذا السبب.. رقصة هيفاء وهبي.. محمد رمضان سلطان في أحدث أغانيه

اخبار الفن.. ريهام سعيد في ورطة لهذا السبب.. رقصة هيفاء وهبي.. محمد رمضان سلطان في أحدث أغانيه اخبار الفن

نشر موقع «صدى البلد» الإخباري على مدار الساعات الماضية، عددًا من الأخبار المهمة فى قسم الفن، نستعرض أبرز ما جاء فيها، من خلال التقرير التالى:

نبيل الحلفاوي يكشف حقيقة سحله من عجل قبل ذبحه

رد الفنان نبيل الحلفاوي من خلال حسابه الرسمي عبر تويتر، على الفيديو الذي تم تداوله بشكل واسع، ويظهر فيه رجلًا يتعرض للسحل في الشارع قبل أن يقوم بذبح عجلًا، ونسب له هذا المقطع.

أحدث ظهور لـ تيم حسن وزوجته وفاء الكيلاني

نشر الفنان السوري تيم حسن عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي انستجرام صورة له بصحبة زوجته الاعلامية وفاء الكيلاني وعلق عليها قائلا "عيدكم فرح وخير وبركة ان شاء الله ، كل عام وانتم بخير" وتلقى بعدها معايدات العديد من متابعيه.

خالد الصاوي عن أحمد عز: كل بنات مصر بتكراش عليه

نشر الفنان خالد الصاوي عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي انستجرام صورا تجمعه مع صديقه الفنان أحمد عز وعلق عليها قائلا: "مع صاحبي القمر احمد عز نص بنات مصر بتكراش عليه".

حضور جماهيري ضخم في أولى ليالي مسرح مصر في موسمه الأخير

افتتح مساء الأحد النجم أشرف عبدالباقي في حضور جماهيري كامل العدد، أولى ليالي عروض فرقته الشهيرة "مسرح مصر"، في موسمها السابع والأخير والتي ستستمر حتى ديمسبر المقبل وذلك على خشبة مسرح جراند نايل تاور بجاردن ستي.

ريهام سعيد في ورطة بعد فيديو الذبح .. مطالب بإلغاء متابعتها

شن عدد من متابعي الإعلامية ريهام سعيد، هجومًا حادًا عليها، عليها بعد الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستجرام، أمس الأحد أول أيام عيد الأضحى، وظهرت فيه وهي تذبح عجلًا، والسكين يرتعش في يدها.

رقصت حافية.. هيفاء وهبي تحدث ضجة على السوشيال ميديا

أثارت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي حالة كبيرة من الجدل على السوشيال ميديا، بعد حفلها الأخير، الذي أحيته في السويد ليلة السبت 10 أغسطس الجاري، ضمن سلسلة حفلاتها الصيفية.

بعد كليب الملك.. محمد رمضان يعلن نفسه سلطان في أحدث أغانيه قريبًا

نشر الفنان محمد رمضان، مقطع فيديو قصير له عبر حسابه الشخصي على تطبيق انستجرام، يظهر جزء قصير من أغنيته الجديدة، التي تحمل اسم «السلطان»، وينتظر طرحها قريبًا.