أحمد عز للنيابة: تسجيل صحفي خاص بجريدة

أحمد عز للنيابة: تسجيل صحفي خاص بجريدة أحمد عز

الأخبار المتعلقة

أحمد عز يدلي بأقواله أمام النيابة في واقعة مشاجرته مع شقيقة زينة

لكمة بدأت بـ"ازيك يا أحمد".. صراع عز وزينة ينتقل "بالصدفة" من المحاكم للساحل الشمالي

من "أقسم بالله ما ولادي" لطلب تخفيض النفقة.. 5 سنوات بين أحمد عز وزينة

بعد الحكم في دعوى زيادة نفقة توأمها.. محطات مرت بها علاقة "عز وزينة"

قالت مصادر ذات صلة بتحقيقات النيابة العامة في واقعة المشاجرة التي نشبت بين الفنان أحمد عز وشقيقة الفنانة زينة، إن الفنان أحمد عز قدم للنيابة تسجيلا صوتيا يتضمن تفاصيل وترتيب أحداث الواقعة التي حدثت في مراسي بالساحل الشمالي، واستشهد عز بصحفي "الوطن"، الذي كان يجري الحوار معه وقتها.

وقدم عز التسجيل للنيابة وطلب الاطلاع عليه وتفريغه، لأنه يثبت أنه تعرض للاعتداء من شقيقة زينة وشقيقتها أثناء جلوسه مع أصدقائه، والصحفي الزميل بـ"الوطن" الذي كان يجري الحوار معه.

كان شجار قد اندلع بين الفنان أحمد عز والفنانة زينة وشقيقتها، ووصل الأمر إلى التشابك بالأيدي، حين كان عز يجري حوارا صحفيا مع "الوطن" وفوجئ بسيدة لا يعرف هويتها تلكمه في وجهه، وشاب بصحبة السيدة يوجه له السباب، واستدعى "عز" أمن الفندق لتحرير محضر لهما.

وقال نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، إن شقيقة زينة المقصودة هي "ياسمين". ورفض "عز" إنهاء الموضوع وديا، وأصر على تحرير المحضر الذي أدلى فيه 3 شهود بشهادتهم، وصبّت كلها في صالح عز.

وقالت مصادر مطلعة على تحقيقات النيابة في الواقعة أن "عز" اتهم شقيقة الفنانة زينة بالبلاغ الكاذب، وذلك لتوجهها لقسم الشرطة واتهامه بالتعدي عليها، وأدلى عز بأقوله في النيابة، وسلم تسجيلًا صوتيًا يسرد تفاصيل وترتيب أحداث الواقعة.

يذكر أن نزاعا قانونيا امتد منذ فترة بين الفنانين بسبب نسب طفلي الفنانة زينة لأحمد عز من خلال محكمة الأسرة وتداولت المحكمة القضايا والدعاوى المتبادلة بينهما لفترة طويلة كان آخرها حصول الأخيرة على حكم بنفقة لطفليها من عز.

ورفضت المحكمة مؤخرا، استئناف تقدم به "عز" على الحكم الصادر من محكمة أول درجة في نوفمبر 2018، بإلزامه بدفع نحو 30 ألف جنيه إسترليني، قيمة مصروفات دراسية للتوأم "عزالدين وزين الدين".