محمد التاجى يعود لتصوير "فالنتينو" مع عادل إمام.. وينفى شائعة مرضه

محمد التاجى يعود لتصوير "فالنتينو" مع عادل إمام.. وينفى شائعة مرضه محمد التاجى

عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد الفنان محمد التاجى لتصوير دوره في مسلسل "فالنتينو" مع الزعيم عادل إمام، بعد توقف دام لأكثر من 3 أشهر، من إخراج رامى إمام، حيث من المقرر أن يستكمل تصوير دوره غداً الثلاثاء بأحد الاستديوهات، حيث يقدم التاجى شخصية مدير بنك يدعى شاكر، ويدخل فى أزمات مع نورعبد المجيد "فالنتينو" – عادل إمام صاحب مجموعة مدارس "فالنتينو".

وقال التاجى لـ"اليوم السابع" أنه فوجئ بأخبار انتشرت فى الأيام الماضية تفيد بأنه مريض وطريح الفراش، موضحاً إلى أنه يتمتع بصحة جيدة، مشيرا إلي أنه يعود لتصوير دوره في المسلسل غداً الثلاثاء مع الزعيم عادل إمام، مطالباً بعدم نشر أخبار مغلوطة عنه .

وفى سياق متصل، عاد الزعيم عادل إمام لاستكمال تصوير المسلسل الأسبوع الماضى، بعد توقف 3 أشهر،  حيث كان من المفترض عرضه فى شهر رمضان الماضى، إلا أن ضيق الوقت جعل القائمون على العمل يؤجلون عرضه وتأجيله إلى رمضان 2020.

مسلسل فالنتينو" يعد التعاون الأول بين عادل امام والسيناريست أيمن بهجت قمر والسابع مع نجله رامى إمام فى الدراما، ويشارك فى البطولة دلال عبد العزيز، وفاء صادق، طارق الابيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، الهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد وعدد آخر من الفنانين.

عادل امام محمد التاجى مسلسل فالانتنيو مسلسلات رمضان 2020 داليا البحيرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

خناقة شقيقة سعاد حسنى ونجل عادل إمام بسبب "عوالم خفية" أمام القضاء.. "جنجاه" تقاضى مخرج ومنتجى المسلسل وتتهمهم بالتعدى على ملكيتها لكتاب "سعاد أسرار الجريمة الخفية".. والمحكمة تنتدب خبيرًا للفصل فى النزاع السبت، 07 سبتمبر 2019 05:48 م

كريم عبد العزيز يحكى تفاصيل تمثيله مع عادل إمام وسعاد حسنى وسعيد صالح السبت، 07 سبتمبر 2019 12:44 ص

جلسة بين عادل إمام وتامر حسنى تنتهى بالاتفاق على فيلم سينمائى الجمعة، 06 سبتمبر 2019 10:00 م

لطفى لبيب: عادل إمام من يوم ما عرفنى وما بيدخلش عمل إلا ويطلبنى الخميس، 05 سبتمبر 2019 03:00 م

شاهد أول صور للزعيم عادل إمام خلال عودته لاستكمال مسلسله "فلانتينو" الأربعاء، 04 سبتمبر 2019 04:58 م

شاهد.. وفاء صادق ورانيا محمود ياسين من كواليس "فلانتينو" للزعيم عادل إمام الأربعاء، 04 سبتمبر 2019 04:12 م