فيديو .. حليمة بولند تثير الجدل على السوشيال ميديا بسبب جلابية وبرقع

فيديو .. حليمة بولند تثير الجدل على السوشيال ميديا بسبب جلابية وبرقع حليمة بولند

ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشعلت الإعلامية الكويتية حليمة بولند خلال الساعات الماضية ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعى، وذلك بسبب ظهورها خلال فيديو تغطى وجهها بالبرقع وترتدى جلابية ضيقة مكشوفة الكتفين.

الفيديو التى ظهرت فيه الإعلامية حليمة بولند تناقله عدد كبير من المتابعين لا بسبب مظهرها وزيها خلال الفيديو فحسب وإنما بسبب رقصها خلال الفيديو على موسيقى إحدى الأغنيات.

مقطع الفيديو ما أن نشرته حليمة بولند حتى أثار تفاعلا كبيرا على وسائل التواصل الإجتماعى حيث جائت أغلب التعليقات تحمل هجوما شديدا عليها بسبب ما وصفوه بالجرأة شديدة التى سعت إليها من أجل خطف الأنظار فحسب.

View this post on Instagram

. #حليمه_بولند بالبرقع . . @fattybrownstore_ @fattybrownstore_ يوجد لدينا جميع انوع الشعر الطبيعي هندي برازيلي افريقي يوجد لدينا جميع الأطوال والاوان والمديلات باروكه الجذور ( باروكه الخفيه) باروكه المشاهير تنفرق من جميع الجهات جميع التسريحات منابت وبويصلات شعر حقيقيه اكستنشن كلبسات و خياطه وتيب لاصق وغطاء الصلع ريحي شعرك وحصلي على شعر طبيعي ١٠٠٪؜ صبغه فير سيشور غسيل بأسعار مغريه @fattybrownstore_ @fattybrownstore_

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on Sep 17, 2019 at 4:21pm PDT

جدير بالذكر أن حليمة بولند أثارت الجدل أيضاً قبل أسبوعين حينما انتشر فيديو لها وهي محاصرة من قبل ما وصفتهم معجبين لها والذين حاصروا سيارتها فى أحد الشوارع حتى كادت تفقد الوعي مثلما كشفت على السوشيال ميديا، لتقابل بهجوم أيضاً ممن رأوا أنها هي من تهدف لنشر تلك الفيديوهات بهدف خطف الأضواء وإثبات أنها تتمتع بقدر كبير من الشهرة.

حليمة بولند اخبار حليمة بولند رقص حليمة بولند انستجرام حليمة بولند

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

حليمة بولند تعلن اعتزالها العمل الإعلامى بعد عقد قرانها الخميس، 24 مايو 2018 11:16 ص

فساتين حليمة بولند اختلاف وأناقة وألوان مبهجة الأحد، 10 ديسمبر 2017 05:00 ص

حليمة بولند تثير الجدل على السوشيال ميديا بسبب "أفورتها" الخميس، 05 مايو 2016 04:18 م

بالفيديو..إيمى سمير غانم لحليمة بولند:"أمى مبتطبخش إلا من قريب وبقت شاطرة" الثلاثاء، 23 يونيو 2015 08:40 م