من ناهد السباعى لـ رانيا يوسف وغادة عادل.. فساتين أثارت الجدل فى مهرجان الجونة

من ناهد السباعى لـ رانيا يوسف وغادة عادل.. فساتين أثارت الجدل فى مهرجان الجونة مهرجان الجونة

أثارت إطلالات بعض النجمات والفنانات في عام 2018، أثناء حضورهن مهرجان الجونة في دورته الثانية العام الماضى، جدلا واسعا بين زوار مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبروها جريئة إلى حد كبير.

وتألقت بعض النجمات في العام الماضى من خلال هذا الحدث بمجموعة من الإطلالات المختلفة التي جاء بعضها مميزا ورائعا، فيما أثارت بعض الإطلالات الجدل ما بين التصميمات الغريبة وغير المتوقعة، وكان على رأسهم الفنانة ناهد السباعى والفنانة رانيا يوسف، والفنانة ياسمين رئيس، ومجوعة أخرى من النجمات ظهرن بإطلالات غريبة، لذلك نعرض لكم مجموعة من الصور لنستعيد الذكريات.

وبالرغم من أن المهرجانات الفنية يتم إقامتها للاحتفال وتكريم أصحاب المواهب من الخرجين والمؤلفين والممثلين والأعمال الفنية المتميزة، إلا أنه يتحول إلى عرض أزياء تتبارى فيه الفنانات لإظهار كل ما لديهن.

وغادر مطار القاهرة الدولي، صباح اليوم الخميس، وفد كبير من الفنانين، متوجهين إلى مدينة الغردقة للمشاركة في فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي، الذي تنطلق فعالياته اليوم وتستمر حتى 27 من شهر سبتمبر الجاري، بمشاركة عدد كبير من نجوم السينما المصرية والعربية والعالمية.