بأزيائها الجريئة لا أعمالها الفنية.. رانيا يوسف تواصل إثارة الجدل

بأزيائها الجريئة لا أعمالها الفنية.. رانيا يوسف تواصل إثارة الجدل رانيا يوسف

واصلت الفنانة رانيا يوسف إثارة الجدل كعادتها دائما، بأزيائها وإطلالاتها المثيرة بعيدا عن أعمالها الفنية، وآخرها ظهورها الجرىء واللافت في افتتاح الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي.

الجرأة المتناهية

نشر الحساب الرسمى لمهرجان الجونة السينمائى على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة للفنانة رانيا يوسف بإطلالة جريئة خلال حضورها فعاليات المهرجان فى دورته الثالثة لعام 2019.

ظهرت الفنانة رانيا يوسف، بإطلالة جريئة مرتدية فستانا مكشوفا من الامام ذا فتحة ساق تكشف عن ساقها بالكامل، ولكن تميز الفستان بالاناقة ولونه الهادئ "الاوكسديه"، ونالت اعجاب متابعيها وجمهورها.

المايوه

ليس بجديد على رانيا يوسف أن تكون في صدارة جوجل بإطلالتها، ومنها ظهورها بـ المايوه البكيني على أحد شواطئ الساحل الشمالي وهي تلتقط صورا تذكارية مع جمهورها، وقامت بنشر فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" يرصد هذه اللحظات.

البطانة

وكانت الفنانة رانيا يوسف أثارت الجدل بشكل كبير في الحفل الختامي لمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 40، حيث إنها أثارت الجدل بعد تصريحاتها بأن الفستان اصبح مثيرا بسبب البطانة وهي الكلمة التي اصبحت مجال سخرية الكثيرين عبر السوشيال ميديا.