"دعوة مفاجئة".. أروى جودة تكشف سبب عدم استكمالها فعاليات مهرجان الجونة

"دعوة مفاجئة".. أروى جودة تكشف سبب عدم استكمالها فعاليات مهرجان الجونة أروى جودة

الأخبار المتعلقة

أروى جودة وجاسمين طه زكي تقدمان واجب العزاء في يوسف شريف رزق الله

أروى جودة وساندرا نشأت تعزيان في وفاة عزت أبو عوف بمسجد الشرطة

أروى جودة ناعية عزت أبو عوف: من أرقى وألطف الناس

أروى جودة: تفاجأت بفوزي بلقب أفضل عارضة أزياء في العالم عام 2004

كشف الفنانة أروى جودة عن آخر أعمالها الفنية وذلك خلال لقائه مع الإعلامية شريهان أبوالحسن على هامش تغطية قناة "ON E" لمهرجان الجونة السينمائي.

وقالت جودة إنها وقعت عقد فيلم جديد اسمه "عقد الخواجة" بطولة الفنانة هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي، لافتة إلى أن طاقم الفيلم لم يكتمل بعد.

وأوضحت جودة أنها لن تستكمل حضور أيام مهرجان الجونة السينمائي بسبب دعوتها المفاجئة لحضور مهرجان إيمي أورلد بأبوظبي كعضو لجنة تحكيم المهرجان.

وانطلقت فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، في السابعة من مساء أمس الخميس، وتستمر حتى 27 من سبتمبر الجاري.

ويشارك بالمهرجان 12 فيلما في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و9 في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، و23 في مسابقة الأفلام القصيرة، إضافة إلى 3 أفلام في البرنامج الخاص، ويعرض المهرجان 21 فيلما خارج المسابقة.

ووصل إلى الجونة عدد كبير من الفنانين، منهم "إلهام شاهين وأحمد الفيشاوي وصبا مبارك ومحمد رمضان نجلاء بدر ومدحت العدل"، كما يحضره "يسرا وهند صبري ومحمد رمضان وكندة علوش وعمرو يوسف ودرة وليلى علوي ونيللي كريم ومروان حامد وباسل خياط وظافر عابدين وفريد بوجدير".

النجم العالمي مينا مسعود، ضيف شرف المهرجان، الكندي صاحب الأصول المصرية، لاقى ترحابا فور وصوله إلى الجونة، حيث يحتل مكانة متقدمة في مجال السينما مؤخرًا، إذ جرى اختياره لتجسيد شخصية علاء الدين في فيلم ديزني "Aladdin، والذي تخطت إيراداته مليار دولار.