"شاهد..مينا مسعود يردد كلمات شعبية..منها "فكك منى و روش وميعرفش معنى"سيس"

"شاهد..مينا مسعود يردد كلمات شعبية..منها "فكك منى و روش وميعرفش معنى"سيس" أمينة خليل ومينا مسعود

عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجلت الفنانة أمينة خليل لقاء مصورمع النجم العالمى المصرى مينا مسعود، في مدينة الجونة على هامش فعاليات المهرجان، تحدثت خلاله عن حياة مينا مسعود المهنية، بالإضافة إلى بعض التصريحات الأخرى التى كشف عنها مينا خلال لقاءه معها، ومن المقرر أن يعرض اللقاء خلال الأيام المقبلة .

وخلال الحديث اختبرت أمينة خليل الممثل مينا مسعود عن بعض الجمل المصرية الشعبية ، وطريقة نطقها بالإنجليزية، حيث ظهر اللقاء بطريقة كوميدية خفيفة الظل، وردد مينا بعض الجمل الشعبية مثل "فكك منى" .. "كبر".. "روش".. ، وعندما سألته عن كلمة "سيس" أكد لها أنه أول مرة يسمعها.

View this post on Instagram

@dr_m.maher ##امينه_خليل تختبر #مينا_مسعود بكلمات مصريه صعبه. . د.محمد ماهر استشاري جراحة التجميل، تجميل الأنف بدون جروح خارجية و نحت الجسم عالي التحديد و شد ترهلات الجسم @dr_m.maher @dr_m.maher . . . . . #مهرجان_الجونة_السينمائي #GFF19 #GFF #gounafilmfestival #elgouna #Egypt #Egyptcelebrity #menamassoud

A post shared by EGYPT | CELEBRITY (@egypt.celebrity) on Sep 20, 2019 at 1:08pm PDT

كما أشار مينا مسعود خلال اللقاء عن حياته بشكل عام، وعن السينما المصرية ورؤيته لها وإمكانية منافستها على الأوسكار، وإمكانية مشاركته في إفلام مصرية، وعن إعجابه بالنجم الكبير عادل إمام والفنانة منى زكى .

وكان مينا مسعود، بطل فيلم "علاء الدين"، الذي حقق إيرادات تخطت المليار دولار حول العالم، أجرى عددا من اللقاءات الصحفية والتليفزيونية في مدينة الجونة.

يشارإلى أن أمينة خليل تستعد لتصوير فيلم "صاحب المقام" مع الفانة يسرا وآسر ياسين، وعدد أخر من النجوم، تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل .

امينة خليل مينا مسعود لقاء مينا مسعود وامينة خليل مهرجان الجونة السينمائى مهرجان الجونة افتتاح مهرجان الجونة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

فيديو.. مينا مسعود يغنى لـ عبد الحليم حافظ فى كواليس فيلم علاء الدين السبت، 21 سبتمبر 2019 12:00 ص

وصلة هزار مينا مسعود ومنى زكى بمهرجان الجونة.. والنجم العالمى: "هو فين حلمى" الجمعة، 20 سبتمبر 2019 10:39 م

5 مشاهد عبر بها مينا مسعود عن سعادته فى مصر .. تناول الكشرى فور وصوله.. حقق حلم حفيدة الزعيم وأهداها نسخة من فيلم "علاء الدين".. تغزل بالجونة وحفاوة الاستقبال.. ونشر صورة له بالقاهرة معلقا : أجمل بلاد العالم الجمعة، 20 سبتمبر 2019 05:00 م

مينا مسعود يمنح المغربية نسرين الراضى جائزة EDA الخميس، 19 سبتمبر 2019 10:27 م

مينا مسعود يلقى كلمته بالعربية فى مهرجان الجونة ويداعب الجمهور "شكلكوا فظيع" الخميس، 19 سبتمبر 2019 10:09 م