بعد ظهوره معه.. حسام داغر يتبرأ من مقاول الشائعات: لا أصاحب خائن الوطن

بعد ظهوره معه.. حسام داغر يتبرأ من مقاول الشائعات: لا أصاحب خائن الوطن حسام داغر

الأخبار المتعلقة

عمرو أديب يعرض تسجيلا صوتيا لإخواني هارب

عمرو أديب: أرجوكم خدوا بالكم من البلد.. الإخوان عايزين يجيبوها الأرض

عمرو أديب يعرض فيديو للمقاول الهارب "سكران" بعد خروجه من ملهى ليلي

عمرو أديب عن "شائعات الإخوان": "مش هنتضرب على قفانا تاني"

نفى الفنان حسام داغر، ما أثير على مدار الأيام القليلة الماضية، بشأن وجود علاقة صداقة تجمعه بالهارب محمد علي، لاسيما بعد نشر صورتهما في إحدى حلقات برنامج "الحكاية" للإعلامي عمرو أديب، مؤكدًا أن هذا الكلام عارٍِ تمامًا عن الصحة: "أنا ضد أي خائن لبلدي ولا أقف في صف أي شخص يحاول هدمها أو المساس بأمنها". الفنان الكوميدي يبرر ظهوره الثاني مع المقاول الهارب: فيديوهات قديمة وفي إطار الهزار

وكتب "داغر" عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام": "الإعلامي المحترم عمرو أديب.. السادة مدراء mbc مصر المحترمين .. فريق الاعداد المحترم.. تحية طيبة.. أنا الفنان حسام داغر والحمد لله طيب السمعة وحسن السيرة وسط أصدقائي وأساتذتي في الوسط الفني وتم الزج بصورتي وفيديو قديم أظهر فيه تم نشره بالفعل علي فيس بوك وانستجرام بتاريخ شهر ديسمبر من العام الماضي ٢٠١٨".وأضاف: "تم التعامل من قبلي أن الموضوع لا يتعدي المزاح و قمت بنشر توضيح للأمر علي صفحتي علي الفيس بوك خلال الاسبوع الماضي وقد لاحظت أن المذيع عمرو أديب يرفض اللفظ باسمي في أثناء عرض الفيديو الخاص بالممثل محمد علي وحسب قوله خوفاً علي وأني لا دخل لي في الموضوع المثار حول محمد علي وهذه حقيقة بالفعل وكون محمد علي يظهر في حاله سكر.. وأنا معروف عني أني لا أشرب الكحوليات ولا أنواع المخدرات الأخرى وهو أمر معروف لكل الوسط الفني.. وهذا هو الأمر الذي أثار حفيظتي وحفيظة أسرتي وخاصة أن القضية المثارة لا دخل لي فيها ولا ناقة لنا فيها ولا جمل".

داغر يوضح موقفه: لا أشرب الخمر ولا أصاحب خائن الوطن

وتابع: "بالإضافه لاعتراضي الذي أعلنته علي أفكار الممثل محمد علي وكنت واضح وقمت بالاشتراك بفيديو لتوضيح رأيي الشخصي وأني ضد أي خائن لبلدي ولا أقف في صف أي شخص يحاول هدمها أو المساس بأمنها وبالتالي إدارة الإعداد بالقناة زجت بفيديوهات تم نشرها بالفعل علي فيس بوك أثناء رحلتي الأخيره لبرشلونه العام الماضي قبل التحول الذي طرء علي أفكار الممثل محمد علي وهو بالمناسبة ليس صديقي لوحدي فهو شارك في العديد من الأعمال وقام بالإنتاج لنفسه.. فيلم شارك فيه العديد من الممثلين وعمل به الكثير من صناع السينما ولو أني كنت أخاف من ظهوري في هذه الفيديوهات التي لا تعكس سوي حالة المزاح أثناء الرحلة لما كنت قمت بنشرها علي حسابي الشخصي الموثق علي الفيس بوك و غيره.. لذا بالتالي إدارة الإعداد الخاصة بالبرنامج تدين لي بالاعتذار عن زج صورتي خلال الحلقات المثارة والتي أذيعت خلال الأسبوع الماضي ومع الشكر للمذيع لمراعاة عدم نطق اسمي لعدم الزج بي في القضيه المثارة".

وكان الإعلامي عمرو أديب، قد رصد في إحدى الحلقات، قبل أسبوع، حياة محمد علي، وسهراته في برشلونة، وكذلك مملتكاته، إذ يمتلك أكثر من فيلا، وظهر بصحبة حسام داغر في الحديقة الخاصة به.