فقدت 30 كيلو من وزنى.. خالد سليم يكشف سر نحافته الشديدة.. فيديو

فقدت 30 كيلو من وزنى.. خالد سليم يكشف سر نحافته الشديدة.. فيديو خالد سليم

قال الفنان خالد سليم، إن تنظيم مهرجان الجونة كان جيد جدًا، موضحًا أن حفل الافتتاح كان منظم للغاية، موضحًا انه استمتع بكل ما قدم فيه، وكل الفرق التى شاركت فى الافتتاح، مؤكدًا أن السجادة الحمراء تعتبر المقدمة لأفلام المهرجان وورش العمل.

وأضاف الفنان خالد سليم، فى لقاء خاص ببرنامج "يوم جديد" المُذاع عبر فضائية "الغد" اليوم، الأحد، أنه يشارك الآن فى مسلسل جديد بعنوان " بلا دليل" مكون من 45 حلقة، يشاركه فيه الفنانة درة، مشيرًا إلى أن المسلس يحتوى على إثارة وغموض.

وتابع الفنان خالد سليم، أنه دوره شرير فى المسلسل حيث يقدم دور شخصية طموحة ولديه شغف لجمع المال والسلطة وفى نفس الوقت مهمل فى حياته وأسرته ومشاعره فى سبيل الوصول لهدفه.

وكشف خالد سليم سر نحافته الشديدة فى الفترة الأخيرة، قائلًا، إن دوره فى المسلسل يتطلب النحافة الشديدة لأنه يؤدى دور شخصية لا تهتم بالذهاب للجيم، موضحًا انه فقد جزء من وزنه بسبب دوره فى المسلسل.

وأردف خالد سليم، انه فقد 30 كيلو من وزنه، مضيفًا تلقيت علاجًا لمدة 4 أشهر يزيد من الوزن لأنه كان يحتوى على الكورتيزون بسبب مشكلة فى أحباله الصوتية، مؤكدًا أن وزنه وصل إلى 123 كيلو حينها.