" إحنا في ضهر رئيسنا وجيشنا"..تعرف على رسالة شيرين وحسام حبيب للمصريين (فيديو)

" إحنا في ضهر رئيسنا وجيشنا"..تعرف على رسالة شيرين وحسام حبيب للمصريين (فيديو) شيرين عبدالوهاب

سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من على مسرح جدة وخلال احتفالات اليوم الوطنى السعودى، وجهت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، وزوجها حسام حبيب رسالة إلى الشعب المصرى ، قائلة "ربنا يحمى بلدنا ول البلاد ".

#شيرين تبكي على المسرح وتستعين بزوجها لتوجيه رسالة حُب لمصر والسعودية#اليوم_الوطني_السعودي#همة_حتى_القمة #شيرين_في_جدة#روتانا_موسيقى pic.twitter.com/rx4LbNZX6C — روتانا موسيقى (@RotanaMousicaTV) September 23, 2019

كانت الفنانة شيرين قد بدأت حديثها قائلة: " الوطن غالى أوى .. وأنا أخدت عهد على نفسي ما اتكلمش ولا أقول أى حاجة أحس بيها، بس أحنا  في وضع لازم نقول فيه  كلمة حق وأطلب حسام جوزى يساعدنى فيها ".

وصعد الفنان حسام حبيب إلى المسرح ليكمل الكلمة قائلا:" في البداية أوجه التهنئة إلى المملكة العربية السعودية بيومها الوطنى وإلى الملك سلمان وولى العهد السعودى،  وأسمحوا لى أن أوجه كلمة لرئيسنا المصري عبدالفتاح السيسى وجيشنا .. أحنا في ضهركم وربنا ينصركم دايما "، الأمر الذي أبكى الفنانة شيرين .

ويعتبر هذا الحفل الظهور الأول للفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب ، بعد فترة غياب أرجعها البعض أنها بسبب الحمل وهو ما نفته خلال الحفل .

وتألقت شيرين خلال الحفل بباقة مميزة من أهم أغانيها التي تجمع بين القديم والحديث وكذلك أغنيتها الأخيرة "الحب خدعة" والتي غنتها باللهجة الخليجية للمرة الأولى.

شيرين حسام حبيب اليوم الوطنى السعودى اخبار منوعات مصر السيسى الجيش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

تعرف على موعد إحياء شيرين عبدالوهاب حفلها فى البحرين الأحد، 10 مارس 2019 08:00 م

شيرين عبدالوهاب تنشر صورا من حفل زفافها.. وتؤكد: يوم من عمرى الأربعاء، 11 أبريل 2018 08:38 م

تداول فيديو لـ شيرين عبدالوهاب تضرب حارسها الشخصى بـ"الشالوت" فى السويد الأحد، 11 فبراير 2018 12:21 م

حلمى بكر: شيرين عبدالوهاب مبتتعلمش من أخطائها وتصريحاتها تقودها للاعتزال الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 12:32 م