مفاجآت جوائز Emmy.. بيتر دينكلاج أفضل ممثل مساعد.. Game of Thrones أحسن مسلسل درامى.. Chernobyl يفوز بـ 3 جوائز.. Fleabag على قمة الأعمال الكوميدية.. Black Mirror Bandersnatch يحوز جائزة الفيلم التليفزيونى

مفاجآت جوائز Emmy.. بيتر دينكلاج أفضل ممثل مساعد.. Game of Thrones أحسن مسلسل درامى.. Chernobyl يفوز بـ 3 جوائز.. Fleabag على قمة الأعمال الكوميدية.. Black Mirror Bandersnatch يحوز جائزة الفيلم التليفزيونى جوائز الإيمى

لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتمت منذ ساعات قليلة فعاليات حفل توزيع جوائز الـ Emmy للدراما والتليفزيون في دورته الـ 71 لعام 2019، الذى أقيم في مسرح مايكروسوفت في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

و Emmy جائزة أمريكية تتنافس عليها المسلسلات والبرامج التليفزيونية المختلفة، وكانت أولى دوراتها عام 1949، ويقوم بتنظيم جائزة الأكاديمية الدولية للفنون والعلوم التلفزيونية "الأيمى"، وهى منظمة تتكون من وسائل الإعلام والشخصيات الرائدة وتنتمي لأكثر من 50 بلداً و500 شركة من جميع القطاعات التلفزيونية حول العالم.

وفاز مسلسل  Game of Thronesبـ جائزة أفضل مسلسل درامى، بالرغم من كون الموسم الأخير أسوأ المواسم بحسب المتابعين، وكان يتنافس على الجائزة مسلسلات  "Killing Eve" و"Game of Thrones" و"Better Call Saul" و"Bodyguard" و"Ozark" و"Pose" و"succession" و"This is Us".

وفاز مسلسل Fleabag بـ جائزة أفضل مسلسل كوميدى، ويذكر أنه كان يتنافس على الجائزة "Veep" و"Schitt's Creek" و"Russia Doll" و"The Good Place" و"Barry" و"Fleabag" و"The Mervelous Mrs. Maisel".

وفاز مسلسل Chernobyl بـ جائزة أفضل مسلسل محدود، حيث كان يتنافس على الجائزة كل من المسلسلات "Chernobyl" و"Escape At Dannemora" و"Fosse/Verdon" و"Sharp Objects" و"When They See Us".

وفاز Black Mirror: Bandersnatch بجائزة أفضل فيلم تلفزيونى، وفاز الممثل بيلي بورتر عن دوره مسلسل "Pose"بجائزة أفضل ممثل في مسلسل درامي، ويذكر أنه كان يتنافس على الجائزة كل من جيسون باتمان عن مسلسل "Ozark" وسترلينج كي براون عن مسلسل "This Is Us" وكيت هارينجتون عن مسلسل "Game of Thrones" وبوب أودينكيرك عن مسلسل "Better Call Saul" وبيلي بورتر عن مسلسل "Pose" وميلو فينتيميليا عن مسلسل "This Is Us".

أما عن جائزة أفضل ممثلة في مسلسل درامي ففازت بها الممثلة جودي كومر عن دورها فى مسلسل "Killing Eve"، وفاز الممثل الكوميدى بيل هادر عن دوره مسلسل "Barry"بـ جائزة أفضل ممثل في مسلسل كوميدي، واستطاعت الممثلة فوبي والر بريدج عن دورها مسلسل "Fleabag" أن تخطف جائزة أفضل ممثلة في مسلسل كوميدي.

وفاز بـ جائزة أفضل ممثل في مسلسل محدود أو فيلم تليفزيوني الممثل جاريل جيروم عن دوره فى مسلسل  "When They See Us"، وفازت ميشيل ويليامز عن دورها في مسلسل "Fosse/Verdon"بـ جائزة  أفضل ممثلة فى مسلسل محدود أو فيلم تليفزيونى.

وفاز برنامج RuPaul’s Drag Race بـ جائزة أفضل برنامج مسابقات، أما عن أفضل برنامج حواري متنوع ففاز بها   Last Week Tonight with John Olive، وكان يتنافس على الجائزة كل من البرامج "The Daily Show with Trevor Noah" و"Full Frontal with Samantha Bee" و"Jimmy Kimmel Live" و"Last Week Tonight with John Oliver" و"Late Late Show with James Corden" و"Late Show with Stephen Colbert".

أما عن أفضل ممثلة مساعدة فى مسلسل درامي ففازت بها جوليا جارنر عن مسلسل  "Ozark، وكان يتنافس على الجائزة كل من جويندولين كريستي عن مسلسل "Game of Thrones" وجوليا جارنر عن مسلسل "Ozark" ولينا هيدلي عن مسلسل "Game of Thrones" وصوفي تيرنر عن مسلسل "Game of Thrones" وفايونا شو عن مسلسل "Killing Eve" ومايسي ويليامز عن مسلسل "Game of Thrones".

وعن جائزة أفضل ممثل مساعد عن مسلسل درامي ففاز بها بيتر دينكلادج عن مسلسل "Game of Thrones"، وكان يتنافس على الجائزة كل من ألفى ألين عن مسلسل "Game of Thrones" وجوناثان بانكس عن مسلسل "Better Call Saul" ونيكولاج كوستر عن مسلسل "Game of Thrones" وبيتر دينكليدج عن مسلسل "Game of Thrones" وجيان كارلو سبوسيتو عن مسلسل "Better Call Saul" ومايكل كيلي عن مسلسل "House Of Cards" وكريس سوليفان عن مسلسل "This Is Us".

وحازت أليكس بروستين على جائزة أفضل ممثلة مساعدة في مسلسل كوميدي عن دورها فى مسلسل "The Marvelous Mrs. Maisel"، وفاز بلقب أفضل ممثل مساعد في مسلسل كوميدي توني شلهوب عن دوره فى مسلسل The Marvelous Mrs. Maisel"، وأفضل ممثلة مساعدة في مسلسل محدود أو فيلم تليفزيوني باتريشيا أركيت عن دورها فى مسلسل "The Act"، وأفضل ممثل مساعد في مسلسل محدود أو فيلم تليفزيوني بين ويشاو الذى فاز بها عن دوره فى مسلسل "A Very English Scandal".

وفاز بـ جائزة أفضل إخراج لمسلسل درامي Ozark، وأفضل سيناريو لمسلسل درامي  Succession، وأفضل إخراج لمسلسل كوميدي Fleabag ، والذى فاز أيضا بـ جائزة أفضل سيناريو لمسلسل كوميدي.

وذهبت جائزة أفضل إخراج لمسلسل محدود أو فيلم تليفزيوني إلى مسلسل Chernobyl.

وفاز برنامج Queer Eye  بجائزة أفضل برنامج واقعي منظم، وبرنامج United Shades Of America With W. Kamau فاز بجائزة أفضل برنامج واقعي غير منظم، وأخيرا فاز  RuPaul بجائزة أفضل مقدم لبرنامج واقعي أو برنامج مسابقات.

جوائز الايمى اخبار الفن اخبار الدراما Emmy full list of emmy awards Emmy Awards

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

"Game of Thrones" يحصد جائزة أفضل مسلسل درامى فى حفل توزيع جوائز الإيمى الإثنين، 23 سبتمبر 2019 09:20 ص

حفل توزيع جوائز الإيمى.. "Game of Thrones" يحصد جائزة أفضل مسلسل درامى الإثنين، 23 سبتمبر 2019 08:32 ص

تعرف على قائمة الترشيحات النهائية لجوائز الإيمى فى دورتها الـ71 الثلاثاء، 16 يوليه 2019 06:12 م