"Game of Thrones" يحصد جائزة أفضل مسلسل درامى فى حفل توزيع جوائز الإيمى

"Game of Thrones" يحصد جائزة أفضل مسلسل درامى فى حفل توزيع جوائز الإيمى

تصوير رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتمت فعاليات حفل توزيع جوائز الإيمى فى دورتها الحادية والسبعين، وحصد مسلسل "Game of Thrones" على جائزة أفضل مسلسل درامى.

كما حصل تونى شلهوب، جائزة أفضل ممثل مساعد فى مسلسل كوميدى، عن مسلسل 'The Marvelous Mrs. Maisel'، وعن نفس المسلسل حصدت الفنانة أليكس بورستين، جائزة أفضل ممثلة مساعدة، فيما حصل مسلسل "Fleabag" على جائزتى أفضل كتابة وأفضل إخراج لمسلسل كوميدى، كما حصدت النجمة "فيبى والر بريدج" على جائزة أفضل ممثلة رئيسية عن المسلسل الكوميدى "Fleabag".

وحصدت النجمة باتريشيا أركيت، جائزة أفضل ممثلة مساعدة فى مسلسل قصير أو فيلم، عن مسلسل "The Act"، وجائزة أفضل إخراج لمسلسل قصير أو فيلم لمسلسل "Chernobyl"، وحصد "بن ويشا" جائزة أفضل ممثل مساعد فى مسلسل قصير أو فيلم عن مسلسل "A Very English Scandal"،

حصد مسلسل 'Chernobyl' جائزة أفضل كتابة لمسلسل قصير أو فيلم، و"جاريل جيروم" جائزة أفضل ممثل رئيسى فى مسلسل قصير أو فيلم عن دوره فى مسلسل 'When They See Us'، وجائزة أفضل فيلم تلفزيونى عن فيلم 'Bandersnatch' من مسلسل 'Black Mirror'، وحصدت النجمة ميشيل ويليامز، جائزة أفضل ممثلة رئيسية فى مسلسل قصير أو فيلم عن مسلسل 'Fosse/Verdon'،

فيما حصل بيتر دينكلاج، على جائزة أفضل ممثل مساعد فى مسلسل درامى عن مسلسل 'Game of Thrones'، كما حصد المسلسل ذاته على جائزة أفضل مسلسل درامى.

جوائز الإيمى Game of Thrones حفل جوائز الإيمى اليوم السابع بلس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

حفل توزيع جوائز الإيمى.. "Game of Thrones" يحصد جائزة أفضل مسلسل درامى الإثنين، 23 سبتمبر 2019 08:32 ص

تعرف على قائمة الترشيحات النهائية لجوائز الإيمى فى دورتها الـ71 الثلاثاء، 16 يوليه 2019 06:12 م

ساعات قليلة على ترشيحات جوائز الإيمى لعام 2019.. وGOT فى المقدمة الإثنين، 15 يوليه 2019 10:00 م

حفيد إحسان عبد القدوس يفوز بجائزة الإيمى عن الفيلم الوثائقى "Fault Lines" الثلاثاء، 02 أكتوبر 2018 10:45 م