رسالة غامضة لـ أصالة:" أعشق عائلتى ولا غنى عنهم وأعيش بينهم لكننى غريبة"

رسالة غامضة لـ أصالة:" أعشق عائلتى ولا غنى عنهم وأعيش بينهم لكننى غريبة" أصالة

سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت الفنانة أصالة، جمهورها برسالة غريبة عبر حسابها على انستجرام، وشرحت فيها ما تمر به هذه الأيام، وكتبت أصالة فى رسالتها، قائلة:"لا أعرف تحديداً بماذا أُفكّر، ولا ما أُربد، حتّى الأماني مُتناقضة، وصلت لمرحلة أسألُ نفسي بصوت عالٍ كيّ أُجيبني!! ولا أُجيب.. وإنّ سألني أحد عنّ أحوالي؟ أُجيبه لا أعرف؟ واسأله كيف تراني أبدو؟ أو هلّ أنا بخير؟ وغالباً ما يقولونه لا يطمئنّ، ولا أعرف لماذا أنا هكذا!! أنا في مرحلة عنوانها (لا أعرف).. ومنّ منّا يعرف أين تكمن الحكمة؟ ما هو الصواب؟ كيف هو شكل الصح؟".

وأضافت أصالة : "شعوري تائه بين المتناقضات، يتخبّط ويعلو ويقع على أرضٍ قاسية خشنه، يتألّم حتّى يصل الألم قلبي، وروحي ترى فيما أقوله سخفاً، فكيف يعبّر الكلام عنّ هذا العالم الكبير بداخلي، فيني بحار وجبال وسهول ومدن، كلّها تداخلت ببعضها بعضاً، حتّى أصبحتُ غير قادرة على فصلها، أنا لستُ على ما يرام، وما أنا بحزينة ولا سعيدة، حولي أصدقاء كثر أحبّهم، لكنّي لستُ معهم وما أنا بوحيدة".

واختتمت رسالتها، قائلة: "أعشق عائلتي ولا غنى لي عنهم، أعيش بينهم لكنّني غريبة، مرحلة قدّ لا تكون هيّنة، رغم أنّني في قلب صعوبتها الآن أحيا، وتبدو كأنّها سهلة، أيّامي كسماء لندن الّتي أنا اليوم أراقبها ورغم ذلك لا أعلم بعد هذه اللحظة، إنّ كان غيمها سيُمطر، أمّ أنّ الغيوم تكتّلت لأنّها اعتادت ذلك، وأخيراً لقدّ حدّثتُ نفسي معكم، لأُفضفض منّ خلالكم، علّني أعرف ماذا هناك؟".

اصاله اخبار اصاله اعمال اصاله البوم جديد لاصاله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

أصالة تطالب بتوقيع أقصى عقاب على أب ضرب طفلته فى الرياض الأحد، 22 سبتمبر 2019 05:25 م

رهيبة طبعاً.. أصالة تشارك بتعليق فى استفتاء "اليوم السابع" على أغانيها الخميس، 19 سبتمبر 2019 02:52 م

أصالة تهنئ أبنتها شام بعد افتتاحها عيادتها الخاصة: بنتى كبرت الإثنين، 16 سبتمبر 2019 06:44 م

شاهد.. كواليس نشر أصالة بيانات منزلها بالخطأ ورد فعل طارق العريان الجمعة، 13 سبتمبر 2019 01:25 ص

صور.. ظهور خاص لأصالة وابنتها "شام" مع منى الشاذلى الأربعاء، 11 سبتمبر 2019 04:00 م