من ملك قورة لـ دينا الشربيني ومنى زكي.. أسعار باهظة لإطلالات المشاهير خلال شهر أكتوبر

من ملك قورة لـ دينا الشربيني ومنى زكي.. أسعار باهظة لإطلالات المشاهير خلال شهر أكتوبر أسعار باهظة لإطلالات المشاهير خلال شهر أكتوبر

شهد شهر أكتوبر مجموعة كبيرة من إطلالات النجوم والمشاهير اللاتى ظهرن بها فى مختلف المناسبات سواء الرسمية كالحفلات الغنائية، أو غيرها من المناسبات.

وأثارت بعض إطلالات النجمات، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعى بسبب تكلفتها أو تصميماتها الغريبة وغير التقليدية، فنعرض لكم فيما يلى أبرز أسعار إطلالات المشاهير خلال شهر أكتوبر.

- خلال تجولها فى شوارع إيطاليا ظهرت ياسمين صبرى فى الصور بإطلالة كاجوال، حيث ارتدت بنطلونا أسود ذات خطوط من الجانب، ونسقت معه سويت شيرت قطن من دار الأزياء العالمية BALMAIN، وقد بلغ سعره 540 دولارا أى ما يقرب من 8700 جنيه مصرى.

- ارتدت جنيفر لوبيزفى إحدى المناسبات فستانا كلاسيك من دار الأزياء العالمية ALEX PERRY، حيث ارتدت فستانًا متوسط الطول وذا أكمام طويلة باللون الأحمر، واتسم التصميم بالقماش اللامع الذى لا يحمل أى نقوشات، وقد بلغ سعر فستان جنيفر لوبيز الأحمر 2400 دولار أمريكى، ونسقت معه حذاء صيفيًا أنيقًا ذا كعب عالٍ.

- ظهرت منى زكى خلال تواجدها فى دبى بـ إطلالة أنيقة، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا يصل إلى أعلى الركبة باللون الأسود ولا يحمل أى نقوشات، ونسقت معه حذاءً باللون الفوسفورى من علامة SAINT LAURENT، وقد بلغ سعره 665 يورو، أى ما يقرب من 12 ألف جنيه مصرى.

- خطفت الفنانة دينا الشربينى الأنظار خلال حضورها حفل توزيع جوائز تصنيع الترفيه، الذي تقيمه المملكة السعودية خلال موسم الرياض، بفستان أسود قصير أعلى الركبة، وتميز الفستان بصيحة الكم الواحد كما اتسم بأنه متناسق مع قوامها الرشيق، وقد علم "صدى البلد" أن فستان دينا الشربيني في السعودية من دار الأزياء العالمية balmain paris، فيما بلغت تكلفة الفستان ما يقرب من ٨٠ ألف جنيه مصري.

- وظهرت الفنانة السعودية وعد فى إحدى الصور بإطلالة كاجوال، حيث ارتدت بنطلونا أبيض ونسقت معه جاكيت جمع بين اللون الأبيض والأسود، وقد حمل التصميم توقيع علامة BALMAIN، وبلغت تكلفته حوالى 16 ألف ريال سعودى.

- لفتت الفنانة ملك قورة الأنظار في حفل زفاف شقيقتها بإطلالتين رائعتين من توقيع مصممة الأزياء الشهيرة سماح مهران، وكشفت مصصمة الأزياء لـ"صدى البلد، أن الفستان البيبي بلو الذي ارتدته ملك في بداية الحفل كان اللون من اختيار المصممة سماح، واستغرق تنفيذ هذا التصميم١٠ أيام فقط، وقد استخدم ١٥٠ مترا من قماش التل لتنفيذ هذه الإطلالة، وتميز الفستان بقماش الجبير المزين بالتطريزات البسيطة، وقد بلغت تكلفة هذا التصميم ٣٠٠٠ دولار، بينما الفستان الأحمر والذي يعد اللوك الثاني لملك خلال حفل زفاف شقيقتها كان اللون من اختيار ملك قورة، واعتمد الفستان على القماش الدانتيل والجبير الهاند ميد الراقى، وقد بلغ سعر هذا الفستان ٤٥٠٠ دولار أمريكي واستغرق تنفيذه شهرا ونصف الشهر.

- تألقت الفنانة يسرا خلال حضورها حفل GQ Award فى مدينة دبى الإماراتية، بفستان جذاب باللون الأسود، ويتسم التصميم بصيحة الـ أوف شولدر، إضافة إلى صيحة الكاب المطرز مما زاد من أناقة الفستان، وقد حمل التصميم توقيع علامة dolce and gabbana، وبلغ سعر فستان يسرا فى حفل GQ Award، 4833 دولار أمريكى، أى ما يقرب من 79 ألف جنيه.