المتحدة للخدمات الإعلامية تتعاقد مع أحمد الجابرى على مسلسلين جديدين

المتحدة للخدمات الإعلامية تتعاقد مع أحمد الجابرى على مسلسلين جديدين المتحدة للخدمات الإعلامية

كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اجتمع تامر مرسي رئيس مجلس إدارة المتحدة للخدمات الإعلامية مع المنتج أحمد الجابرى فى صدد التعاون في مشروعات درامية خلال الفترة المقبلة، وبداية التعاون عبر إنتاج مسلسلين ليتم الدفع بهما قريبًا على الشاشة.

وتم الكشف عن تفاصيل المسلسل الأول باسم "رحيل زهرة" يكتبه ورشة من المؤلفين الشباب ويخرجه حسنى صالح وينتمى للدراما الصعيدية ليمزج بين الخيال والأسطورة بأجواء رومانسية، ويترجم الحياة الأسرية وتشابكات العلاقات الإنسانية والأخلاقية فيها، في إطار صعيدي والعمل بطولة عمرو عبد الجليل، حنان مطاوع، محمود عبد المغنى، محمد رياض وفنانين آخرين، التصوير سينطلق الأسبوع المقبل فى العديد من الأماكن داخل القاهرة وأيضًا خارجها مثل حلايب وشلاتين، الأقصر، الواحات، تيرانى، كوم أمبو، كما يحتوى على 30  أغنية كتبها عبد الرحمن الأبنودى قبل وفاته، وتغنيها المطربة ياسمين علي.

ويأتي هذا التعاون بعد أن أعلنت المتحدة للخدمات الإعلامية عن دعمها للشركات العاملة في مجال الإنتاج الدرامي وذلك من خلال إعلانها عن التعاقد على أعمال درامية مع العديد من الشركات العاملة في السوق المصرية مثل المنتجة مها سليم فى مسلسل شبر ميه وأيضًا الجزء الثالث من مسلسل نصيبي وقسمتك من إنتاج أحمد عبد العاطي، والمنتج ريمون مقار فى مسلسل قيد عائلى إضافة إلى مسلسل الزعيم عادل أمام فالنتينو من إنتاج رامي عادل أمام وهشام تحسين.

وصرح تامر مرسي رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بأن الشراكات والتعاقدات مستمرة بهدف التعاون المثمر والمتنوع مع أجل إثراء الدراما المصرية من خلال نصوص جيدة تليق بالأسرة المصرية والعربية، مضيفا أن السوق المصرى والعربي يتسع لإضافة تجارب إنتاجية أخرى من أجل دراما هادفة ويتم عرضها طوال العام وليس فقط خلال شهر رمضان المعظم وهو ما بدأته الشركة المتحدة بالفعل في السوق المصرى والعربي.

تامر مرسي احمد الجابري رامي عادل امام رحيل زهرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

تامر مرسى يعود إلى القاهرة لاستكمال نشاطه بالشركة المتحدة الإثنين، 16 سبتمبر 2019 06:49 م

تامر مرسى يخضع لعملية جراحية فى عينه بلندن ويعود للقاهرة خلال أيام الأحد، 11 أغسطس 2019 09:22 م

جمعية مؤلفى الدراما العربية تؤيد حق استغلال watch it تراث مكتبة ماسبيرو.. وتثمن جهود تامر مرسى للحفاظ على حقوق المبدعين.. وأيمن بهجت قمر يؤكد: إعلام المصريين حريصة على حماية المصنف الفنى المصرى الجمعة، 31 مايو 2019 05:12 م

صور.. تامر مرسى يتعاقد مع محمد رمضان على مسلسل جديد فى رمضان 2020 الإثنين، 27 مايو 2019 03:16 ص