ليلى علوى تسترجع ذكريات أجمل قصة حب فى فيلمها مع نور الشريف.. صور

ليلى علوى تسترجع ذكريات أجمل قصة حب فى فيلمها مع نور الشريف.. صور ليلى علوى ونور الشريف

كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت النجمة ليلى علوى بعيد الحب المصري الذى يتزامن مع اليوم الاثنين 4 نوفمبر، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام حيث نشرت عدداً من الصور مع النجم الراحل نور الشريف بكواليس فيلم " كل هذا الحب " لتذكر نفسها والجمهور بواحدة من أجمل قصص الحب في السينما والتي كانت جزءا منها.

وعلقت ليلى علوى على الصور قائلة: "الاحتفال بالحب هو احتفال بالحياة..بالمشاعر اللي بتملى حياتنا بالتفاصيل والمواقف حتى لو متناقضة ومتلخبطة وعكس بعض..وفي يوم الحب المصري بفكركوا وبفتكر معاكوا واحدة من أجمل قصص الحب اللي كنت جزء منها..قصة حب وفاء وكمال.. فيلم " كل هذا الحب " قصة وسيناريو الأستاذ وحيد حامد وإخراج العظيم حسين كمال..اللي شاركني بطولته الجميل الراحل نور الشريف..مين فاكر قصة " كل هذا الحب ".

وفى سياق آخر تشارك ليلى علوي غداً الثلاثاء، في جلسة حوارية تحت عنوان "الكتب وصناعة السينما" ضمن فعاليات الدورة الـ 38 من معرض الشارقة الدولي للكتاب تزامناً مع نيل الشارقة لقب العاصمة العالمية للكتاب 2019، وذلك في قاعة الفكر بصحبة النجم السوري عابد فهد، والروائي المصري أحمد مراد.

ليلى علوى عيد الحب نور الشريف فيلم كل هذا الحب صور عيد الحب افلام ليلى علوى صور ليلى علوى تاريخ عيد الحب عيد الحب نوفمبر صور عن عيد الحب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

ليلى علوى تعتذر عن عدم حضور أيام قرطاج السينمائية لظروف طارئة الأربعاء، 23 أكتوبر 2019 03:59 م

ليلي علوي في أيام قرطاج السينمائية .. لهذا السبب الثلاثاء، 22 أكتوبر 2019 11:00 ص

ليلى علوى وعمرو الليثى فى حفل زفاف شقيقة ملك قورة الجمعة، 18 أكتوبر 2019 11:04 م

ليلى علوى وكندة علوش يقدمان واجب العزاء فى المخرج شوقى الماجرى السبت، 12 أكتوبر 2019 08:54 م

ليلى علوى تنعى شوقى الماجرى: صدمنا رحيلك المبكر الخميس، 10 أكتوبر 2019 02:16 م