السقا برفقة ابنيه ياسين وحمزة.. وخالد الصاوى يعلق: هذا الشبل من ذاك الأسد

السقا برفقة ابنيه ياسين وحمزة.. وخالد الصاوى يعلق: هذا الشبل من ذاك الأسد السقا وابنه

كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر النجم أحمد السقا صورا مع ابنيه "ياسين وحمزة" فى أمريكا، وذلك عبر حسابه الشخصى على انستجرام، ولقب السقا ابنه أحمد فى تعليق على الصورة "ايه يا أبو حميز" ، كما كتب على صورته مع ياسين "حبيبى".

وعلق نجوم الوسط الفنى على الصورتين، فكتب خالد الصاوى: "هذا الشبل من ذاك الأسد"، بينما كتبت راندا البحيرى: "قمرات الله أكبر"، بينما علق حسن الرداد "ما شاء الله عليكم ربنا يحميكم".

من ناحية أخرى، أفرج النجم أحمد السقا، وفريق عمله عن أحدث صور له من تصوير فيلمه "العنكبوت"، المقرر عرضه فى عيد الفطر المقبل، من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

وظهر السقا خلال الصور متخفيًا فى سترة ونقاب أسود، جعلت حالة من الغموض والتشويق لأحداث الفيلم، كما أوضحت الصور عن "وشم" يظهر برقبة السقا إشارة منه علي اسم الفيلم "العنكبوت".

وأوشك أحمد السقا على الانتهاء من تصوير الفيلم، حيث يتبقى له أسبوع واحد فقط وينتهى من تصوير العمل نهائياً، ليبدأ مخرج العمل أحمد نادر جلال مرحلة المونتاج والمكساج والجرافيكس للفيلم، وكان السقا قد صور فى العديد من مواقع التصوير منها سفاجا ومدينة الأشباح والغردقة وأعلى كبارى القاهرة.

فيلم "العنكبوت" بطولة أحمد السقا من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف محمد ناير، ويشارك فى بطولته منى زكى، ظافر العابدين، يسرا اللوزى، أحمد فؤاد سليم والفنان زكى فطين عبد الوهاب، والفنانة ريم مصطفى ومحمود غريب، وهناك مجموعة كبيرة من النجوم يظهرون ضيوف شرف.

احمد السقا خالد الصاوى العنكبوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

شاهد.. أحمد السقا فى أحدث لوك ويتخفى فى نقاب وسترة سوداء بفيلم العنكبوت الثلاثاء، 05 نوفمبر 2019 03:14 ص

شاهد.. أفيش غير رسمى لـ عنكبوت أحمد السقا الجمعة، 01 نوفمبر 2019 04:25 م