مصطفى 'أبو تسعة'.. قبل الجواز بيوم فتاة تفضح أشهر نصاب على الفيسبوك

مصطفى 'أبو تسعة'.. قبل الجواز بيوم فتاة تفضح أشهر نصاب على الفيسبوك مصطفى أبو تسعة

إذا كنتِ على علاقة بشاب اسمه «مصطفى» عليك البدء في البحث التحري وراءه من الآن، فبعد قصة "مصطفى أبو تورتة" الشهيرة، يظهر اليوم "مصطفى أبو تسعة" نصاب شهير أشعل موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وجهت فتاة تدعى «منة» رسالة إلى شاب يدعى «مصطفى» بعدما أطلقت عليه لقب "أبو تسعة"، وأرفقت صورته مع المنشور على موقع فيسبوك ساردة قصتهما انتقامًا منه وتحذيرًا مخيفًا لكل فتاة.

بداية القصة
تعرفت منة على مصطفى بالصدفة بعدما أخبرها أنه معجب بها منذ أول مرة رآها فيها، وأغرقها بكلامه المعسول، بل وطلب مقابلة أهلها لطلب يدها، فوافقت، استمرت خطبتهما عدة أشهر، ولستر الله وقعت المصيبة قبل كتب كتابهما بيوم واحد فقط.

قبلت منة بالزواج منه رغم تقدمه عنها في العمر بـ12 سنة، ورغم أيضًا أنه من برج "الميزان" كنوع من السخرية من الأبراج الهوائية، أخبرها بمدى حبه لها ورغبته في أداء مناسك العمرة معها "وقد كان هذا حلم حياتها".

كارثة قبل الزفاف
لاحظت منة غرابة تصرفاته في الآونة الأخيرة وشعرت بعدم الراحة تجاهه رغم أنه ملتزم أخلاقيًا، محترم، مثقف، ويعمل كرجل أعمال "سمعته كويسة" كما قالت، وبعد البحث تفاجأت منة بأن "عريس الغفلة" متزوج 9 مرات ولديه ولد وبنتين، والكارثة أنه تعرف عليها أثناء قضائه شهر العسل مع الزوجة الأخيرة.

وعندما واجهته حاول إقناعها بمبررات فارغة "بيقول إن انا الحب اللي بيدور عليه، وكان خايف ليخسرني" لكنها ألقت بكل مبرراته في وجهه وأنهت العلاقة، وطالبته بالاعتذار لكنه رفض، فقامت بنشر صورتهما وإخفاء ملامح وجهها، لتشارك قصة أشهر نصاب الآن على السوشيال ميديا.

وأضافت منة مختتمة كلامها "رسالة منى للنوع ده.. ياريت تحترموا البيوت اللى بتدخلوها وتخافوا على بنات الناس زى بناتكم وتراعوا ربنا لأنها هتتردلكم.. الراجل المحترم بيعرف يحافظ على اسمه".