رجاء الجداوي تبكي في عزاء هيثم زكي: حياته كلها عذاب

رجاء الجداوي تبكي في عزاء هيثم زكي: حياته كلها عذاب رجاء الجداوي في العزاء

الأخبار المتعلقة

رجاء الجداوي في احتفالية "تحيا مصر": تعلمت العطاء من أمي

رجاء الجداوي مع عمرو دياب ودينا الشربيني: "شكرا على الاستضافة.. بحبكم"

رجاء الجداوي تنشر صورتها مع "ميرفت ودلال" داخل كواليس "قيد عائلي"

رجاء الجداوي توجه رسالة لهند صبري.. والأخيرة: أنا بعشقك

بكت الفنانة رجاء الجداوي، أثناء تقديمها واجب العزاء، في الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، المُقام حاليًا داخل مسجد الشرطة بمدينة السادس من أكتوبر.

وقالت رجاء الجداوي لـ"الوطن"، إن "هيثم" عانى كثيرًا طوال حياته، وتعرض لصعوباتٍ عدة، ما بين الحزن والوحدة، والعيش بمفرده، قائلة: "حياته كلها كانت عذاب.. الله يرحمه ويغفر له".

وغيَّب الموت هيثم أحمد زكي، في الساعات الأولى لصباح الخميس، عن عمر ناهز 35 عاما، وهو نجل الفنان الراحل أحمد زكي والفنانة الراحلة هالة فؤاد.

وجرى تشييع جثمان الفنان الراحل بعد صلاة ظهر الخميس، من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين في الجيزة.

وكانت مديرية أمن الجيزة تلقت إخطارا من مباحث قطاع أكتوبر، بورود بلاغ من خطيبة الفنان هيثم أحمد زكي بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها، وانتقلت قوة أمنية وبفتح باب المنزل بعد استئذان النيابة، تبين وفاة الفنان الشاب، وبنقل الجثمان للمستشفى أفاد التقرير المبدئي بأن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية.

وبدأ هيثم أحمد زكي مشواره الفني عام 2006 عندما استكمل ما تبقى من مشاهد فيلم "حليم" بعد رحيل والده بطل الفيلم أحمد زكي، ليقوم في العام التالي ببطولة فيلم "البلياتشو"، ثم توالت أعماله الفنية انتهاء بمسلسل "علامة استفهام" في رمضان 2019، والذي يعد آخر أعماله.