اخبار نادى الزمالك اليوم السبت 30 / 3 / 2019

اخبار نادى الزمالك اليوم السبت 30 / 3 / 2019 الزمالك والاهلي

كتب عمرو جاب الله

إضافة تعليق

شهد نادى الزمالك اليوم السبت الموافق 30 / 3 / 2019 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها التعادل مع الأهلي فى الديربى الذى جمع الفريقين اليوم على ملعب برج العرب.

ويبقى الوضع كما هو عليه .. قمة سلبية بين الأهلي والزمالك في برج العرب

تعادل الاهلي مع نادى الزمالك سلبياً في المباراة التى جمعتهما مساء اليوم،السبت، على ملعب برج العرب في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشر للدوري الممتاز، ليبقى الوضع كما هو فى جدول ترتيب المسابقة بقارق نقطتين لصالح الفريق الأبيض.

وبذلك رفع نادى الزمالك رصيده إلى 54 نقطة ويبقي على القمة كما رفع الاهلي رصيده إلى 52 نقطة ويبقي في المركز الثاني ، وجاءت المباراة متوسطة المستوى وتأثر الفريقين بشكل واضح بأرضية الملعب التي تأثرها بدورها بالأمطار التى هطلت طوال اليوم تقريباً.

جروس يقاطع مؤتمر القمة بعد التعادل السلبى مع الأهلى

قاطع السويسري جروس المدير الفنى لنادى الزمالك، المؤتمر الصحفى لمباراة فريقه أمام الاهلي فى اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشر للدورى الممتاز وفقا لقرار إدارة النادى بعدم حضوره مباريات الدورى، تعادل الأهلي مع الزمالك سلبيا فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب برج العرب والمؤجلة بين الفريقين من الجولة الـ١٧ لبطولة الدورى العام.

مدرب الزمالك بعد القمة: كنا نستطيع تحقيق الفوز.. لكن الظروف صعبة

علق أمير عزمى مجاهد المدرب المساعد بالجهاز الفنى لنادى الزمالك عقب انتهاء مباراة القمة أمام الاهلي بالتعادل السلبى التى أقيمت اليوم السبت، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في اللقاء المؤجل من الجولة 17 للدورى الممتاز وقال مدرب الزمالك فى تصريحات صحفية عقب التعادل السلبى فى القمة:"لاعبو الفريق كانوا على قدر المسئولية، قدموا مباراة كبيرة فى ظل الظروف المناخية الصعبة التى شهدها اللقاء وحالة أرضية الملعب.. وكنا نستطيع تحقيق الفوز ولكن جميع اللاعبين كانوا رجال ولم يقصر أي منهم في المباراة، أدوا ما عليهم".

جلسة ودية بين ثنائى مجلس الأهلى وأمير مرتضى فى حضور رئيس المسابقات

حرص أمير مرتضى منصور مدير الكرة بنادى الزمالك، على استقبال الثنائى العامرى فاروق وخالد مرتجى عضوا مجلس الأهلى قبل انطلاق  مباراة القمة بين الأبيض والأحمر والتى انتهت بالتعادل السلبى  باستاد برج العرب وكشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، أن أمير مرتضى حرص على استقبال عضوا مجلس الأهلى بحفاوة قبل المباراة، وعقدوا جلسة سادها روح الود، موجها الشكر لأمير مرتضى على دوره فى التقليل من حالة الاحتقان قبل المباراة.

الزمالك بدون راحة بعد القمة 117 بسبب موقعة سموحة

رفض السويسري كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، منح لاعبى الفريق الأبيض راحة من التدريبات بسبب لقاء سموحة القادم، بعد التعادل السلبى مع الاهلي فى القمة 117، التى جمعت الفريقين على استاد برج العرب، فى المباراة التى كانت مؤجلة من الأسبوع السابع عشر بالدورى.

ويواصل الزمالك تدريباته غداً الأحد على ملعب النادي الأبيض، استعدادا لمباراة سموحة المقبلة التى ستقام يوم الأربعاء القادم في الجولة 24 من الدوري وحافظ الفريق الأبيض على صدارة الدوري برصيد 54 نقطة فى حين يحتل الأهلى المركز الثاني برصيد 52 نقطة.

إضافة تعليق