سقطت بالملابس الداخلية .. فتاة الهرم هربت من الاغتصاب إلى الموت .. تفاصيل

سقطت بالملابس الداخلية .. فتاة الهرم هربت من الاغتصاب إلى الموت .. تفاصيل اغتصاب

تكثف الأجهزة الأمنية بالجيزة جهودها لكشف ملابسات مصرع فتاة ألقت بنفسها من الطابق التاسع بمنطقة الهرم، بعدما ردد بعض الأهالي أنها هربت من محاولات زوج صديقتها لاغتصابها قفزت من النافذة لتسقط جثة هامدة.

تلقي اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة إخطارا بسقوط فتاة من دور علوي ونقلها مصابة إلى مستشفى الهرم لكنها لفظت أنفاسها الأخيرة قبل إسعافها، انتقلت علي الفور قوات الأمن إلى مسرح الجريمة لفحص ملابسات الحادث وتبين أن المجني عليها تبلغ من العمر 18 عاما هاربة من أسرتها وتقيم برفقة صديقتها وزوجها في شقتها بمنطقة الهرم.

وكشفت التحريات أن المجني عليها سقطت من نافذة الطابق التاسع بملابسها الداخلية، وأشار الأهالي في المناقشات الأولية أن زوج صديقتها حاول التعدي عليها جنسيا ما دفعها للهرب وإلقاء نفسها من النافذة ما دفعه للهرب.

وألقت قوة امنية برئاسة المقدم محمد الصغير رئيس مباحث الهرم والرائد مصطفي لاشين معاون المباحث القبض علي صديقة القتيلة التي أشارت إلي أنها سقطت ونفت معرفتها بمكان زوجها.

شكل اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث فريق بحث لبيان حقيقة الواقعة وخرجت عدة مأموريات لإلقاء القبض علي زوج صديقة المجني عليها، وتولت النيابة العامة التحقيق وأمرت بندب الطب الشرعي لتشريح الجثة.