أخبار ليفربول اليوم عن حلم كلوب بمعجزة جديدة ضد ولفرهامبتون

أخبار ليفربول اليوم عن حلم كلوب بمعجزة جديدة ضد ولفرهامبتون كلوب مدرب ليفربول

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

تحدث يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، عن حظوظ "الريدز" فى الحصول على لقب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج". ليفربول يطمح للفوز بلقب الدوري الانجليزي

ويحلم نادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر بتحقيق معجزة جديدة، بالحصول على لقب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" للمرة الأولى منذ عام 1990، وذلك بعد الصعود لنهائى دورى أبطال أوروبا على حساب برشلونة الإسبانى.

ويلتقى ليفربول مع ولفرهامبتون الأحد المقبل بملعب "آنفيلد"، بينما يحل مانشستر سيتى ضيفًا على برايتون ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويتصدر مانشستر سيتى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 95 نقطة، متفوقًا بفارق نقطة واحدة على ليفربول صاحب الوصافة.

وقال يورجن كلوب، فى تصريحات للموقع الرسمي لنادى ليفربول، "إذا حدث ذلك سيكون أمرًا رائعًا، لقد كان أسبوعًا مليئًا باللحظات الفارقة لا أريد أن أسميها معجزات، بالنسبة لنا، ربما نشهد لحظة تاريخية أخرى يوم الأحد، لم يتغير شىء، ونحن نعلم ذلك مسبقًا، أعتقد أن الكثيرين توقعوا أن آتى إلى هنا اليوم لأقول إنه سيكون من الصعب الفوز بلقب الدورى بعد الخروج من دورى الأبطال، ولكن ها نحن قد وصلنا إلى نهائى دورى الأبطال، ويظل الأمر صعبًا فى الدورى أيضًا، كل ما يمكننا فعله هو الفوز بمباراة الأحد".
كلوب يحلم بمعجزة جديدة مع ليفربول

وأضاف المدير الفنى لنادى ليفربول، "وولفرهامبتون وبرايتون سيلعبان دورًا فى حسم اللقب فى النهاية، ربما سنفوز على وولفرهامبتون وسيفوز مانشستر سيتي على برايتون، وعندئذ سيفوز سيتى باللقب، ولكن مازالت هناك مباراة يجب أن نخوضها أولًا ثم نرى ماذا سيحدث، وولفرهامبتون لديهم طموح كبير، لقد ظهروا بمستوى رائع منذ بداية الموسم ولعبوا كرة قدم جميلة، إنهم يقبعون فى المركز السابع الآن، وهذا إنجاز مذهل بالنظر لقوة المنافسة في الدوري وكونهم صاعدين حديثًا من الدرجة الأولى، تنتظرنا مباراة أمام فريق يتميز بالقوة الدفاعية وبالهجمات المرتدة النموذجية، نونو يقوم بعمل رائع، ومباراتنا ضدهم ستكون صعبة للغاية".

واصل كلوب مدرب ليفربول تصريحاته قائلاً، "على الجانب الآخر، سيلعب برايتون آخر مباراة لهم على أرضهم في الدورى بعد أن ضمنوا بقاءهم، أعلم أنهم يستمتعون بلعب كرة القدم، وأعتقد أنهم سيلعبون من أجل الفوز، ما أريد قوله هو أن الفريقين سيسعيان للفوز، ويجب علينا أن نكون فى كامل تركيزنا".

ومن المؤكد أن جماهير ليفربول فى آنفيلد ستتابع نتيجة مباراة السيتى لحظة بلحظة، حيث ستلعب المباراتان فى نفس التوقيت، ولكن كلوب يرى أن ردة فعل الجماهير فى المدرجات لن تؤثر بأى شكل على أداء لاعبيه في الملعب.

وأضاف مدرب ليفربول "هذا أمر طبيعي للغاية، إذا جاز لي ذلك، أريد أن أنصح جماهيرنا بعدم الاحتفال إلا إذا كانت النتيجة تشير إلى تقدم برايتون بثلاثة أهداف مع تبقي دقيقتين أو ثلاثة أو ما إلى ذلك، نحن لن نتأثر بنتيجة المباراة الأخرى في الملعب، فلاعبونا أذكياء وقاموا بعمل كبير على مدار الموسم، نحن بشر فى النهاية، ولن نستطيع أن نمنع أحد من الاحتفال بما يريد، ولكن الأفضل أن نركز في مباراتنا فقط، لأنها المباراة الوحيدة التى يمكننا التأثير على نتيجتها".

إضافة تعليق