انتفاضة غضب.. التفاصيل الكاملة للقبض على المتحرش بـ فتاة الدمام

انتفاضة غضب.. التفاصيل الكاملة للقبض على المتحرش بـ فتاة الدمام

في الساعات الأولى من صباح اليوم، السبت، أثارت قضية التحرش بسيدة منتقبة فى أحد محلات البقالة الشهيرة بمنطقة الدمام في المملكة العربية السعودية، ضجة أكبر في أنحاء المملكة والوطن العربي، جراء الاعتداء الذي تعرضت له السيدة في نهار رمضان.

بدأت القصة عندما تداول رواد موقع التواصل فيديو مثيرا لشاب من أصول أفريقية حاول خلاله التحرش بسيدة منتقبة بمحال بقالة في الدمام، أثناء خروجها من المتجر، لتحدث بينهما مشادة كلامية، حالت دون أي نتائج لاسترداد الفتاة حقها من الشاب المتحرش.

وفور انتشار الفيديو، أصبح تريند عبر محرك البحث "جوجل"، تحت شعار #تحرش_بفتاة_الدمام، وانتفض رواد الموقع غضبا من تصرف الشاب تجاه السيدة، التي تعرضت للتحرش في أول أسبوع من شهر رمضان.

يأتي هذا الحادث بعد أيام من حادث التحرش بفتاة الخُبر فى المنطقة الشرقية، التي تداول الرواد قضيتها في السعودية بعد تعرضها للتحرش من قبل شاب يرتدي جلبابا، حاول معاكستها وهي داخل سيارتها، ما دفع السلطات السعودية للقبض على الشاب بعد تحري من الفيديو الذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بحسب ما نشرته صحيفة "سبق".

وتأتي تفاصيل الحادثة حسب ما تم تداوله، في تمام الساعة الثانية عشرة فجر يوم الجمعة الماضي في محافظة الخبر بالقرب من مجمع للمقاهي، وذلك عندما أقدم شاب نحو فتاة أثناء تواجدها بسيارتها وقال لها: "انزلي أنا أبيك"، وهددها إذا لم تفتح له باب المركبة، وقامت الفتاة بتصوير أفعال الشاب المشينة بهاتفها المحمول.

وتجري السلطات السعودية البحث عن المتحرش مرتكب واقعة الدمام، التي أدت إلى ضجة كبيرة ومطالبة لمحاسبة الشاب مرتكب الفعل الشنيع، وفقًا لوصف الرواد.