أول تحرك من الأعلى للإعلام ضد حلقتي أحمد سعد وسمية الخشاب في شيخ الحارة

أول تحرك من الأعلى للإعلام ضد حلقتي أحمد سعد وسمية الخشاب في شيخ الحارة

تفحص لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام خلال الاجتماع المقبل حلقتين لبرنامج شيخ الحارة بعد الجدل الذي أثير حولهما.

وقال مصدر مسئول بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن اللجنة سوف تفحص حلقتين لبرنامج شيخ الحارة المذاع على قناة القاهرة والناس، واللتين تم خلالهما استضافة أحمد سعد وسمية الخشاب، وحدث خلالهما تراشق بالألفاظ واتهامات خارجة على الهواء.

وأضاف المصدر لـ "صدى البلد"، أنه سيتم تفريغ الحلقات ومشاهدتها وفحصها فى الاجتماع المقبل للتأكد من الألفاظ بعد أن أثارت الحلقتين جدلا كبيرا.

ومن جهته أكد الكاتب الصحفي، صالح الصالحي مقرر لجنة الشكاوي بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أن المجلس حتى الآن لم يناقش ما أثير حول حلقات برنامج شيخ الحارة بشكل رسمي.

وأضاف: أن لجنة الشكاوى بالمجلس سوف تشاهد الحلقات محل النقد، وذلك بعد اختلاف الآراء حولها، مشيرًا إلى أن المجلس إذا رأى أي مخالفات للأداء الإعلامي في تلك الحلقات سوف يفتح التحقيق بها فورًا.

وتابع، أن المجلس لا يحقق في أي مخالفات أو شكاوي إلا بعد التحقق من صحتها وفق القانون واللائحة.

وكانت صفحات التواصل الاجتماعى وجهت عددا من الانتقادات لبرامج شيخ الحارة، المذاع على قناة القاهرة والناس بسبب استضافته شخصيات مثيرة للجدل، مثلما حدث في حلقة الفنان أحمد سعد وزوجته السابقة سمية الخشاب.