حلم زيدان يتبخر .. كواليس منع محمد صلاح من الانتقال إلى ريال مدريد

حلم زيدان يتبخر .. كواليس منع محمد صلاح من الانتقال إلى ريال مدريد محمد صلاح

لا يزال الجدل مثار بشكل كبير حول انتقال النجم المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت العديد من التقارير العالمية أن زين الدين زيدان يضع النجم المصرى محمد صلاح كخيار اول في الصفقات المدوية التى ينوى التعاقد معها فى الميركاتو الصيفى المقبل من أجل تعزيز وتدعيم الفريق الملكى بشكل قوى للغاية خلال الفترة المقبلة من أجل العودة مجددا إلى المنافسة على كافة البطولات.

وفجرت صحيفة "ليفربول إيكو" مفاجأة من العيار الثقيل حول انتقال صلاح إلى ريال مدريد ، وأكدت أن أمر انتقال نجم ليفربول إلى النادى الملكى يعد أمرا صعبا للغاية للعديد من الأسباب والتى يأتى على رأسها هو أن صلاح أحد نجوم كتيبة يورجن كلوب ولا يوجد أى نية للتفريط فيه من جانب إدارة الريدز الطامحة فى حصد لقب الدورى الإنجليزى فى الموسم المقبل.

كما أن صحيفة " ليفربول إيكو " أكدت أن ريال مدريد لا يمكنه توفير المبلغ المالي المطلوب فى محمد صلاح فى حال موافقة ليفربول على بيعه مشيرة إلى أن ثمن الحصول على النجم المصرى سيكون مبلغا ماليا كبيرا للغاية ولن يتمكن الريال من دفعه.

ونجح محمد صلاح فى خطف كل الأنظار إليه نتيجة المستويات المميزة التى يقدمها يوما تلو الأخر مع فريقه ليفربول ونجاحه فى حصد لقب هداف الدورى الإنجليزى المسابقة الأقوى فى العالم فى نسختين متتاليين، بجانب حصوله على لقب أفضل 3 لاعب في العالم خلف كريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش، وقيادة ليفربول إلى التأهل إلى نهائى دورى أبطال أوروبا "الشامبيونزليج" بجانب دوره الرئيسي والمؤثر مع المنتخب الوطنى.