ريبيري وروبن يودعان جماهير بايرن ميونخ بهدفين.. فيديو

ريبيري وروبن يودعان جماهير بايرن ميونخ بهدفين.. فيديو ريبيري يحتفل بالهدف

كتب مروان عصام

إضافة تعليق

سجل فرانك ريبيري الهدف الرابع لنادي بايرن ميونخ في شباك إينتراخت فرانكفورت بالمباراة التي تجمعهما حالياً بملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الألماني "البوندزليجا".

ويسجل فرانك ريبيري الظهور الأخير مع بايرن ميونخ بملعب "أليانز أرينا"، بعدما أعلن النادى البافارى رحيله عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الحالي.

كما أحرز آريين روبن الهدف الخامس لنادي بايرن ميونخ في ظهوره الأخير بمسابقة الدوري الألماني مع العملاق البافاري.

ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 75 نقطة متفوقاً بفارق نقطتين عن بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني، بينما يحتل اينتراخت فرانكفورت المركز السادس برصيد 54 نقطة.

في حال انتهاء المباراة بتلك النتيجة يتوج بايرن ميونخ بطلاً لمسابقة الدوري الالماني دون النظر لنتيجة مباراة بوروسيا دورتموند وبوروسيا مونشنجلادباخ المقامة في نفس التوقيت.

تشكيل بايرن ميونخ في مباراة اليوم جاء كالتالي، أولريتش في حراسة المرمى، كيميتش، سولي، هوميلز، ألابا، ألكانتارا، جوريتسكا، جنابري، كومان، مولر، ليفاندوفسكي.

أما تشكيلة آينتراخت فرانكفورت جاءت كالآتي، تراب في حراسة المرمى، ريبيتش، فيرنانديز، دي جوزمان، كوستيتش، جاسينوفيتش، هينتيريجير، أبراهام، هاسيبي، دا كوستا، يوفيتش.

إضافة تعليق