صحيفة مغربية لمرتضى منصور: هل اقتنعت الآن؟.. ورئيس الزمالك يرد

صحيفة مغربية لمرتضى منصور: هل اقتنعت الآن؟.. ورئيس الزمالك يرد

وجهت صحيفة المنتخب المغربية، رسالة إلى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عقب انتهاء مباراة فريقه أمام نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ونشرت الصحيفة مقالا بعنوان: "هل اقتنعت يا مرتضى؟.. أشارت فيه إلى أن مباراة ذهاب نهائي الكونفدرالية دحضت كل مزاعم رئيس نادي الزمالك ومن قبله نادي الصفاقسي التونسي.

وأضافت المقالة، أن مدينة بركان بحضور رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قدمت أروع الأمثلة على أصالتها وإنسانيتها وكرم ضيافتها بحفاوة الاستقبال لوفد الزمالك وجماهيره.

كما أشارت المقالة إلى أن الحكم الزامبي الذي أدار المباراة قدم مباراة قوية وبنزاهة مطلقة ولم يظهر منحازا لنهضة بركان بل إنه تغاضى عن احتساب ضربة جزاء وفقا لقرار حكم الفيديو.

ووجهت الصحيفة في نهاية المقالة رسالة إلى رئيس نادي الزمالك بضرورة الاعتراف بما سمع وما رأي بأن ما قاله عن بركان وعن فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم كان نوعًا من أنواع الانفعال الشديد أو التهديد المبطن الذى لا مكان له اليوم في أخلاقيات.

ورد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على الصحيفة المغربية اليوم بإستقبال رائع لبعثة فريق نهضة بركان المغربي بمطار القاهرة صباح اليوم الأربعاء ومعه اللواء علاء مقلد عضو مجلس الإدارة، وأيمن حافظ المنسق العام للفريق، وأحمد مرتضى منصور.

وحرص رئيس النادي على أن يكون استقبال بعثة النادي المغربي، بحفاوة بالغة حيث حضرت فرقة فنون شعبية ترتدي الملابس الفرعونية ومعها الطبول والمزامير، وكذلك عددٌ كبيرٌ من براعم النادي تحمل أعلام القلعة البيضاء وأعلام المغرب الشقيق والورود.

ورحب مرتضى منصور بمسئولي بعثة نهضة بركان مشيرا إلى عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين.

ووجه الشكر لمسئولي النهضة على حسن الاستقبال في المغرب وأنهم سيكونوا في بلدهم الثاني مصر متمنيا أن تخرج المباراة النهائية بالشكل الذي يليق بالنادي.

وتقيم البعثة في القاهرة اليوم الأربعاء، حيث يؤدي الفريق مرانه في العاشرة مساء اليوم بملعب بتروسبورت، على أن تتوجه إلى الإسكندرية غدا الخميس.