كاس وداير.. "شيخ الحارة" ينقلب على بسمة وهبة ويكشف علمها بحلقة ياسمين

كاس وداير.. "شيخ الحارة" ينقلب على بسمة وهبة ويكشف علمها بحلقة ياسمين بسمة وهبة

الأخبار المتعلقة

في يوم واحد.. بسمة وهبة في "شيخ الحارة" وقف وتحقيق واستقالة

"الإعلاميين": وقف بسمة وهبة لمخالفة "ميثاق الشرف" وعدم تقنين أوضاعها

بسمة وهبة تقدم استقالتها من "القاهرة والناس" بسبب ياسمين الخطيب

بسمة وهبة: "الحجاب طريق الجنة.. دي طاعة كبيرة وصعبة أوي"

حالة من الجدل أثارها برنامج شيخ الحارة، المذاع عبر قناة القاهرة والناس، بعد دقائق من عرض الحلقة العشرين، والتي كانت ضيفته الفنانة ياسمين الخطيب، ليتفاجأ الجمهور بإزالة جميع فيديوهات الحلقة من موقع الفيديوهات "يوتيوب" وعدم إعادة إذاعتها.

وعقب حالة الجدل التي تسببت به حلقة ياسمين الخطيب، خرجت الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "شيخ الحارة" توضح أن خلافا نشب بينها وفضائية "القاهرة والناس"، قدمت على إثره استقالتها من القناة، معلنة بأن إدارة القناة رفضت إذاعة الحلقة، بسبب ذكر ياسمين الخطيب أسماء عدة شخصيات عامة، وسردت تفاصيل ما حدث بينهما.

وبحسب البيان، فوجئت وهبة بإذاعة الحلقة، لتقوم بعد ذلك بمنع القناة من إذاعة الحلقة في توقيت الإعادة، إضافة إلى رفع الفيديوهات الخاصة بالحلقه من موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وبالفعل اضطرت القناة لعدم إذاعه الحلقة في الإعادة، وعرضت حلقه الإعلامي جورج قرداحي.

ما سرده البيان من مفاجئة بسمة وهبة من إذاعة الحلقة، أمر يتنافى مع المنشور الخاص بالفنانة ياسمين الخطيب، التي كتبت على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قبل إذاعة حلقتها بأكثر من 12 ساعة موعد استضافتها في البرنامج، تحديدا في الرابعة فجرا من اليوم العشرين من رمضان، متضمنا المنشور: " الليلة في شيخ الحارة مع مصاصة الدماء بسمة وهبة".

والمفاجأة أن الحساب الخاص ببسمة وهبة مقدمة البرنامج قام بالتعليق على المنشور الخاص بياسمين الخطيب فور كتابته، معلقة "وهبة" بأحد الرموز التعبيرية التي توضح قبولها استضافة "ياسمين" في برنامج شيخ الحارة بجانب جملة لها مضمونها: "عجبني قوي مصاصة الدماء"، الأمر الذي يؤكد علم مقدمة البرنامج بإذاعة الحلقة وينفي عكس ما قيل في البيان الخاص بها.