صحة الفنانين.. تامر مرسي يتكفل بعلاج حسن حسني.. محمد نجم في غيبوبة.. وإليسا في ألمانيا بسبب المضاعفات

صحة الفنانين.. تامر مرسي يتكفل بعلاج حسن حسني.. محمد نجم في غيبوبة.. وإليسا في ألمانيا بسبب المضاعفات

تعرض عدد من النجوم خلال الفترة الأخيرة لوعكات صحية، بعضها خطير مثل مصطفى حشيش ومحمد نجم، وبعضها بسيط، مثل رجاء الجداوي.. ونستعرض آخر تطورات الحالة الصحية للنجوم على النحو التالي:

حسن حسني
أكد الفنان أشرف زكى نقيب الممثلين فى تصريحات خاصة لـ "صدى البلد"، أن الفنان حسن حسنى بحالة صحية جيدة للغاية.

وأضاف "زكى"، أن حسن حسني بصحة جيدة حاليًا، وأن الأزمة الصحية التى تعرض لها كانت منذ فترة وليست فى الوقت الراهن.

كانت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكى قد أصدرت بيانا تقدمت فيه بالشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بعد توليها التكلفة والرعاية الكاملة لعلاج الفنان الكبير حسن حسني، بعد تعرضه لوعكة صحية.

محمد نجم
طالب شريف نجم، نجل الفنان محمد نجم، الدعاء لوالده حيث يمكث فى أحد المستشفيات منذ أيام بعد أن دخل فى غيبوبة إثر إصابته بجلطة فى المخ.

وأوضح شريف نجم في تصريحات لـ"صدى البلد" أن عددًا من الممثلين يحرصون بشكل مستمر على زيارة والده، ومنهم محمد هنيدى، والذى يعد من بين أول من ساندهم في محنتهم ودائمًا يقوم بزيارة والده في المستشفى، بالإضافة لنقيب الممثلين أشرف زكي وعضو مجلس النقابة نهال عنبر، موجهًا الشكر أيضًا للفنان محمد رمضان والذى اتصل أكثر من مرة.

الفنان الكبير محمد نجم تم نقله إلى المستشفى مؤخرًا بعد تدهور حالته الصحية وإصابته بجلطة فى المخ، وحتى الآن لم تستقر حالته.

وكانت أول بطولة مسرحية له عام 1970 في مسرحية "حاجة تلخبط" أمام الفنانة نجوى سالم، ومن أشهر مسرحياته "عش المجانين" التي اشتهر فيها بمقولة "شفيق يا راجل"، التي حققت نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي.

رجاء الجداوي
وأكدت الفنانة القديرة رجاء الجداوى أنها بخير بعد أن تعرضت إلى وعكة صحية بسيطة بسبب نقص المياه فى الجسم نتيجة الصيام.

وأضافت "الجداوى" فى تصريحات خاصة لـ "صدى البلد"، أنها كانت فى زيارة لمدينة دبى لتصوير أحد البرامج التليفزيونية، وبسبب قلة المياه فى الجسم شعرت بصداع شديد، وعقب عودتها قامت بزيارة أحد المستشفيات لإجراء بعض الفحوصات الطبية الاعتيادية، وجاءت النتيجة أن كل وظائف الجسم سليمة، إلا أنها تعانى من نسبة جفاف، وقد تم علاجها على الفور.

وأشارت "رجاء الجداوى" إلى أنه من المقرر أن تستأنف خلال الساعات القادمة تسجيل دورها ضمن أحداث مسلسل إذاعى جديد تشارك بطولته الفنانة منه شلبى.

ونفت "الجداوى"، صحة ما تردد فى بعض المواقع الإلكترونية عن إصابتها بجلطة، مؤكدة أن هذا الكلام عار من الصحة.

إليسا
كشفت النجمة اللبنانية إليسا عن آخر تطورات حالتها الصحية عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وعلقت إليسا قائلة: "أنا بخير، لا أجري عملية جراحية، إنما مجرد علاج عادي ليدي بسبب مضاعفات العمليات، لا داعي للقلق ولا للأخبار الخاطئة. بحبكن".

وكانت إليسا خضعت لعملية في بروكسل ببلجيكا منذ أشهر بسبب تورم يديها نتيجة سحب مياه من جسدها خلال فترة علاجها من السرطان.

جدير بالذكر أن مدير أعمال إليسا سبق أن أكد أن المضاعفات والتورم في يد واحدة، لافتًا إلى أنها ستتجه لألمانيا من أجل إجراء عملية جراحية وستبقى تحت المراقبة الطبية لمدة 20 يومًا ثم تعود إلى لبنان.

مصطفى حشيش
أصيب الفنان مصطفى حشيش بجلطة فى القلب، وتمت إزالتها، ولكنه يعانى من بعض توابع تلك الجلطة.

كانت شائعات انتشرت تفيد بإصابة مصطفى حشيش بانفجار في المخ، قبل أن تنفي نقابة المهن التمثيلية هذا الخبر، حسبما أعلنت الفنانة نهال عنبر في تصريح خاص لـ"صدى البلد".

وأضافت الفنانة نهال عنبر أن حالة الفنان مصطفى حشيش مطمئنة إلى حد كبير، وأن ما يحدث له حاليا هو أمر طبيعى ناتج عن الجلطة.

يذكر أن الفنان مصطفى حشيش من مواليد 13 مايو عام 1953، وشارك فى عدد من الأعمال كان آخرها "بيت السلايف"، الذى شارك فى بطولته بوسى، ومسلسل "لآخر نفس" للفنانة ياسمين عبد العزيز.