تحذير عاجل من المسئولين لطلاب الثانوية العامة في ليلة الامتحان

تحذير عاجل من المسئولين لطلاب الثانوية العامة في ليلة الامتحان امتحانات الثانوية العامة 2019

وجه المسئولون عن امتحانات الثانوية العامة 2019 ، رسالة عاجلة إلى طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم في ليلة امتحان اللغة العربية الذي من المقرر أن يتم آداءه صباح غد السبت في جميع اللجان الامتحانية الموجودة على مستوى الجمهورية.

حيث قال المسئولون في رسالة عبر موقع صدى البلد : نحن نهيب بالسادة أولياء الأمور وأبنائهم طلاب الثانوية العامة بعدم الانسياق وراء المحاولات الخادعة التي تقوم بها صفحات الغش الالكتروني "صفحات شاومينج واعوانه" عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتطبيق واتس آب ، والتي تحاول حاليا زعم حصولها على الامتحانات قبل توزيعها في اللجان ، وذلك بهدف النصب على طلاب الثانوية العامة وابتزازهم ماديًّا لجمع الاموال مقابل منح الطلاب امتحانات وهمية لا علاقة لها بالامتحان الاساسي.

جدير بالذكر أنه من المقرر أن ينطلق غد السبت الموافق 8 يونيو 2019، ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2019 في جميع محافظات الجمهورية ، حيث يؤدي الطلاب امتحان اللغة العربية و امتحان التربية الدينية .

ومن المقرر أن تستمر امتحانات الثانوية العامة 2019 حتى 3 يوليو 2019، ويبلغ عدد الطلاب الممتحنين هذا العام 659 ألفًا و253 طالبًا وطالبة في جميع محافظات الجمهورية، ويبلغ عدد لجان السير 1817 لجنة على مستوى الجمهورية.