ارتياح فى الأهلى. ومكاسب عديدة بعد بيان الجبلاية

ارتياح فى الأهلى. ومكاسب عديدة بعد بيان الجبلاية مجلس الأهلى ووزير الرياضة وهانى أبوريدة

كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سادت حالة من الارتياح على الأجواء بالنادى الأهلى عقب بيان اتحاد الكرة بشان مواعيد المباريات المتبقية بالدورى والتى جاءت لتشير إلى أن مجلس الإدارة كان على حق وأراد تحريك المياه الراكدة داخل نظام مسابقات الجبلاية .

بحسب مصدر قريب من المجلس الأحمر رفض ذكر اسمه ..فان مجلس الإدارة يرى أن اتحاد الكرة أقر بوجود أخطاء فى الفترة الماضية ولم يتسع الوقت لتصحيحها  كما تضمن أيضا اعتراف الجبلاية بأحقية الاهلى فى مطالبه التى نادى بها في بيانه حين خاطبه بإنهاء مسابقة الدورى الممتاز قبل فعاليات كاس الامم الافريقية وهو أمر أصبح صعب واقعيا ولكن التأكيد على مشروعية مطالب الأهلى التى تتفق مع اللوائح وتخدم الأندية كلها وليس النادى الأهلى فقط .

أضاف المصدر نفسه أن بيان الجبلاية، تضمن إعلاء قيمة الاهلى  حين ارتضي بما جاء في البيان الأحمر، ثم ناشده بإغلاق الملف لحين الإصلاح لحث الأهلى الوطنى وإعلاء الصالح العام لمصر.

وقال أيضا أن اتحاد الكرة وعد بإعداد لائحة للمسابقات التى يضعها خبراء متخصصين، ويتم عرضها على الأندية لإبداء رأيهم وهو ما يحدث لأول مرة وسيصب فى الصالح العام الذى دائما ما يطالب به الاحمر  .

كما وعد اتحاد الكرة خلال بيانه بعدم وقوع أي ضرر على اي من الاندية التى تشارك فى البطولات الافريقية فى القيد الافريقية بمخاطبة الكاف لمد القيد حتي تتمكن الاندية المصرية من الاستفادة  وايضا وعد بالاتفاق مع الشركة المسئولة للتجهيز لتطبيق تقنية الفيديو فى الدورى الممتاز خلال الفترة المقبلة

الأهلى الأهلى والجبلاية أزمة نهاية الدورى النادى الأهلى إتحاد الكرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

اتحاد الكرة يسدل الستار على أزمة الدورى.. الجبلاية تصدر بيانًا رسميًا لتأكيد نهاية المسابقة بعد كان 2019.. مخاطبة "كاف" لمد القيد الأفريقى.. تحديد مواعيد المؤجلات والسوبر.. والأهلى يستمر فى التصعيد الإثنين، 10 يونيو 2019 10:20 م

لجنة المسابقات تحدد مواعيد مباريات الأهلى المتبقية فى الدورى الإثنين، 10 يونيو 2019 09:41 م

اتحاد الكرة يعلن موعد مباراة الأهلى والزمالك فى السوبر المحلى الإثنين، 10 يونيو 2019 09:29 م

تعرف على موعد مباراة الأهلى وبيراميدز فى دور الـ16 بكأس مصر الإثنين، 10 يونيو 2019 09:25 م

تعرف على موعد مباراة القمة بين الأهلى والزمالك فى الدورى الإثنين، 10 يونيو 2019 09:19 م

الأهلى يرفض رحيل على لطفى فى الصيف الإثنين، 10 يونيو 2019 08:46 م

الأهلى يحتفل بوصول مليون متابع لحسابه على تويتر بالإنجليزى الإثنين، 10 يونيو 2019 07:13 م