ملخص تصريحات وقذائف مرتضى منصور فى المؤتمر الصحفى

ملخص تصريحات وقذائف مرتضى منصور فى المؤتمر الصحفى مرتضى منصور

كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلق مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، العديد من التصريحات خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم، السبت 15/ 6/ 2019، والذى تضمن الحديث عن ملف الانتخابات التكميلية لمجلس القلعة البيضاء، وكذلك فريق الكرة الأول، والخواجة السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى الراحل.

مرتضى منصور يعلن إقامة انتخابات على 4 مقاعد بمجلس الزمالك فى يوليو

أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أن اللائحة الجديدة للنادى تم اعتمادها، وأن أول بند هو الانتخابات، وأن مجلس الأبيض قرر إجراء الانتخابات على ثلاثة مقاعد للعضوية وأمين صندوق، أيام 18 و19 و20 يوليو.

بدء تطبيق أسعار العضويات الجديدة الخميس المقبل

كشف مرتضى منصور أن العضويات الجديدة سيكون لها سعر جديد، ولكن هناك مهلة حتى الخميس المقبل للأسعار القديمة، سواء العضويات العادية أو الاستثنائية للراغبين فى الحصول على عضوية النادى الأبيض.

المطالبة بدعم خالد جلال فى القيادة الفنية

طالب رئيس الزمالك الجميع بمساندة خالد جلال المدير الفنى للفريق فى الفترة الحالية، مشيرا إلى أن جروس لم يحترم الزمالك ويحضر للحصول على مستحقاته، مؤكدا أنه لن يصرف مستحقاته المتأخرة فى الفترة الحالية.

مرتضى منصور: جروس ترك الزمالك "مهلهل".. وتسبب فى رحيل كاسونجو

أشار رئيس الزمالك إلى أن من يريد التجديد لجروس يدفع 50 مليون جينه للتعاقد معه مجددا، قائلا، "لا فضل لجروس فى البطولات، وأنا اللى كنت بجتمع باللاعبين وليس هو لأنه فاشل، وحصل دا قبل كده فى الإنتاج كنا مغلوبين ونزلتلهم وكسبنا 3، كل جلساته معايا مسجلة وهذيعها، وبيدمر أيمن حفنى ليه".

وتابع مرتضى منصور، "جروس ظالم وكان بيحب ويكره، وأوباما قالى إنه هيموتنى ولعب عبد الله جمعة غصب عنه ورفض التعاقد مع ساسى، وجبناله لاب توب عشان يشوفه وترك الفريق مهلهل، وهو اللى مشى كاسونجو وسيسيه".

فائض ميزانية الزمالك أكثر من 100 مليون جنيه

أعلن رئيس الزمالك أنه سيعقد جمعية عمومية فى شهر سبتمبر لاعتماد الميزانية، مشيرا إلى أن الفائض فى الميزانية سيكون أكثر من 100 مليون جنيه، فى حين أن الزمالك سدد ملايين للضرائب والتأمينات، كما أن فائض الميزانية بخلاف قيمة لاعبى الفريق والمعارين، والذى أكد أنهم فى حال تسويقهم يساوون 150 مليون جنيه.

مرتضى منصور الزمالك نادى الزمالك اليوم السابع بلس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

رئيس الزمالك: جروس مثل لاسارتى وأجيرى.. وقيمة المعارين 150 مليون جنيه السبت، 15 يونيو 2019 02:30 م

الزمالك يعلن عن تفاصيل الفندق الجديد للفريق الأبيض السبت، 15 يونيو 2019 02:27 م

الزمالك يبدأ تطبيق أسعار العضويات الجديدة الخميس المقبل السبت، 15 يونيو 2019 02:12 م

مرتضي منصور يكشف موقف الزمالك من التعاقد مع إسلام عيسى السبت، 15 يونيو 2019 02:07 م