المحاربة الجميلة.. رحلة وصيفة ملكة جمال لبنان مع السرطان حتى الوفاة.. صور

المحاربة الجميلة.. رحلة وصيفة ملكة جمال لبنان مع السرطان حتى الوفاة.. صور وفاة ميشيل حجل

بعد صراع مع السرطان، توفيت اليوم ميشيل حجل الوصيفة الثالثة لملكة جمال اللبنان عام 2016، فىإحدى مستشفيات لبنان بعد أن ناشدت عائلتها فى لحظاتها الأخيرة، البعض للتبرع لها بالدم لإنقاذ حياتها لكن السرطان انتصر عليها فى النهاية

ميشيل حجل 25 عاما، شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان عام 2016 وفازت بلقب الوصيفة الثالثة، وعانت منذ سنوات من مرض سرطان الغدد الليمفاوية، وتلقت العلاج بالولايات المتحدة الأمريكية وأعلنت حينها أنها انتصرت على مرضها وشفيت منه.

ويبدو أن السرطان كان أقوى منها، فعاد لها المرض مجددا بعد شهر واحد من انتهاء جلسات العلاج الكيماوي، وبدأت مرة أخرى رحلة العلاج خلال السنة الماضية، وبدأت تتغير ملامحها وتساقط شعرها لكن ذلك لم يمنعها من الظهور في وسائل الإعلام بهذه الحالة لتحكي تجربتها وحالتها لتعطي الجميع درسا في محاربة المرض.

المحاربة الجميلة.. هذا اللقب الذي أُطلق على ميشيل حجل بعد صراعها مع السرطان وتحدثها عن مرضها علنا، حتى خطيبها مارون أبي عتمة كان أحد الدامعمين لها في رحلة مرضها، وقد جمعتهما قصة حب طويلة حتى تمت خطبتهما.

ميشيل حجل كانت متخصصة في مجال التغذية، وتهتم كثيرا بصحتها ونظامها الغذائي وكل ما تأكله، وهو كان الأمر الذي فاجئها بعد أن اكتشفت إصابتها بسرطان الغدد الليمفاوية.

وخلال رحلة مرضها العام الماضي، لم تستطع توفير المبلغ المطلوب لعلاج مرضها والمقدر بـ 750 ألف دولار، ومن هنا أنطلقت حملة التبرعات لمساندة ميشيل ضد مرضها، لكنها لم تستطع تأمين المبلغ بالكامل.

"أنا عم أعيش كل لحظة بلحظة بس ما رح خليّ شي يكون أقوى مني، انشالله بنتصر عليه وبرجعلكن من جديد".. بهذه الكلمات عبرت ميشيل عن مرضها وقدرتها على مواجتهة السرطان، وذلك في إحدى اللقاءات الإعلامية التي أجريت معها العام الماضي.