إعادة مسروقات ابنة أحمد شوبير.. "خاتمين الماس و200 ألف وغويشة ذهب"

إعادة مسروقات ابنة أحمد شوبير.. "خاتمين الماس و200 ألف وغويشة ذهب" الكابتن احمد شوبير

الأخبار المتعلقة

مجهول يسرق مشغولات ذهبية من شقة ابنة شوبير في أكتوبر

الأمن يواصل البحث عن سارق مشغولات ذهبية من شقة ابنة شوبير في أكتوبر

شوبير: اتجاه لإعادة نهائي أفريقيا بين الترجي والوداد

شوبير: لا توجد أدلة تدين أحمد أحمد.. وسيتواجد غدًا في افتتاح كأس العالم للسيدات

بعد مرور 20 يوما على واقعة سرقة فيلا ابنة الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة، في مدينة 6 أكتوبر، تمكنت مباحث الجيزة، تحت إشراف اللواء محمد عبد التواب نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، من كشف لغز الجريمة، وألقت القبض على المتهمين.

وتبين من خلال الفحص والتحري، أن وراء الواقعة شابين تخصصا في سرقة الشقق والفيلات، وأنهما تسلقا سور الفيلا، واستولا على 200 ألف جنيه، و3 ساعات وكمية من المشغولات الذهبية "الماس وسلوتير"، وجرى التحفظ عليهما، وأمر اللواء مصطفى شحاتة مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، بتحرير محضر بالواقعة، وأخطر المستشار مدحت مكي المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر، وباشرت النيابة التحقيق، وقررت حبس المتهمين لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة السرقة، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

وذكرت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية، التي جرت تحت إشراف اللواء العقيد عمرو حجاز مفتش مباحث أكتوبر، والمقدم إسلام المهداوي رئيس مباحث أول أكتوبر، أن بداية الواقعة بتلقي قسم الشرطة بلاغا من سلمى أحمد شوبير، تفيد بأن مجهولا استغل غيابها هي وزوجها عن المنزل وتسلل إلى الفيلا واستولى على مبلغ مالي وكمية من المشغولات الذهبية عبارة عن خاتمين من الماس و"غويشة" ذهبية.

وعلى الفور جرى تشكيل فريق بحث وتحري، تحت إشراف اللواء محمد عبد التواب نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والمقدم إسلام المهداوي رئيس مباحث أكتوبر، وبدأت القوات في فحص البلاغ، ومراجعة كاميرات الفيلا، ومناقشة العمالة السابقة، وتوصلت من خلال الفحص أن وراء ارتكاب الواقعة، شابين الأول يدعى "أحمد . ح" 30 سنة، عاطل ومقيم هرم سيتي، والثاني "أحمد. ا" 28 سنة، ومقيم المنيرة الغربية بإمبابة، وشهرته "بوحة"، وتبين أنهما كونا تشكيلا عصابيا تخصص في سرقة الشقق السكنية والفيلات، وبتقنين الإجراءات وتكثيف التحريات، تمكنت القوات تحت قيادة العقيد عمرو حجازي مفتش المباحث، من ضبط المتهمين، وجرى تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.

وجاء في تحريات وتحقيقات المباحث التي جرت تحت قيادة، المقدم إسلام المهداوي رئيس المباحث، أن المشتبه فيه بارتكاب الواقعة من المترددين على شقة، وبدأت القوات فحص العاملين بالشقة والمترددين عليها وتفريغ الكاميرات لتحديد الشخص الذي دخل الشقة في وقت معاصر للواقعة.

جرى تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.