تدخل محمد صلاح السر.. تفاصيل عودة عمرو وردة لـ معسكر الفراعنة

تدخل محمد صلاح السر.. تفاصيل عودة عمرو وردة لـ معسكر الفراعنة محمد صلاح وعمرو وردة

استحوذت قضية استبعاد اللاعب عمرو وردة من المنتخب المصري، بعد أزمة التحرش الجنسي على الرأي العام خلال الساعات الماضية.

وقدم محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى رسالة غامضة إلى جمهور بعد مباراة المنتخب أمام الكونغو، عبر حسابه الشخصى على "تويتر"، مدافعا فيها عن "وردة"، قائلا: "ويجب معاملة المرأة بأقصى درجات الاحترام. "لا" تعني "لا". هذه الأشياء هي ويجب أن تظل مقدسة. وأعتقد أيضا أن العديد من الذين يرتكبون الأخطاء يمكن أن تتغير إلى الأفضل، ولا ينبغي أن ترسل مباشرة إلى المقصلة، وهو أسهل طريقة للخروج".

وتابع "نحن بحاجة إلى الإيمان بالفرص الثانية... نحن بحاجة إلى توجيه وتثقيف. التجنب ليس هو الحل.

ليقوم بعدها بدقائق "عمرو وردة"، بتقديم إعتذار شديد علي ما بدر منه في أزمة التحرش الجنسي، إذ قال فى فيديو عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك :"أنا بعتذر على اللى حصل مني واعتذر لأهلى وللجهاز الفني واللاعبين، وأى حد زعلان مني مضايقش منى وأى حد أنا ضايقته قبل كده مضايقش منى انا اسف" .

وأضاف: "أتعهد أن الفترة المقبلة ستكون جيدة ..كل حاجة هتبقى كويسة ومش هعمل أى حاجة تضايق أى حد مني.. أنا أسف مرة تانية".

ليعود "زياد وردة"، شقيق نجم المنتخب المصري عمرو وردة عودة الأخير لمعسكر أحفاد الفراعنة من جديد.

وكان المهندس هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم المشرف العام على المنتخب الوطني، قد قرر استبعاد اللاعب عمرو وردة من معسكر الفريق بعد التشاور مع الجهاز الفني والإداري للفريق، وذلك في إطار الحفاظ على حالة الانضباط والالتزام والتركيز التي عليها الفريق.

وتأهل المنتخب المصري إلى دور الستة عشر من المسابقة، بعدما رفع رصيده إلى ست نقاط في صدارة ترتيب المجموعة الأولى، متفوقًا على منتخب أوغندا صاحب المركز الثاني برصيد أربع نقاط، ومنتخب زيمبابوي صاحب المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، فيما يتذيل منتخب الكونغو الديمقراطية الترتيب بلا رصيد من النقاط.