ليفربول يدعم محمد صلاح قبل مباراة مصر ضد أوغندا

ليفربول يدعم محمد صلاح قبل مباراة مصر ضد أوغندا محمد صلاح

كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص نادي ليفربول الانجليزي على دعم نجمه المصري محمد صلاح قبل المباراة المرتقبة التي تجمع بين منتخبي مصر وأوغندا في التاسعة مساء اليوم بإستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة كأس الأمم الأفريقية.

وكتب نادي ليفربول عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، "في قمة مواجهات المجموعة الأولى من كأس الأمم الإفريقية، يلتقي المنتخب المصري بقيادة محمد صلاح بالمنتخب الأوغندي في سعيهم للحفاظ على صدارة المجموعة، بالتوفيق يا صلاح!".

في قمة مواجهات المجموعة الأولى من #كأس_الأمم_الإفريقية، يلتقي المنتخب المصري بقيادة @MoSalah بالمنتخب الأوغندي في سعيهم للحفاظ على صدارة المجموعة. 🇪🇬💪

بالتوفيق يا صلاح! 🙌👑 pic.twitter.com/s4kd58zFY4 — نادي ليفربول (@LFC_Arabic) June 30, 2019

ويخوض منتخب مصر فى التاسعة مساء اليوم ،الأحد مباراة هامة أمام أوغندا فى الجولة الثالثة للمجموعة الأولى بدور المجموعات لكأس الأمم الأفريقية 2019 التى تستضيفها مصر حتى 19 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخب لأول مرة فى تاريخ بطولات أمم أفريقيا.

ويتصدر منتخب مصر المجموعة برصيد 6 نقاط بعد الفوز فى مباراتى زيمبابوى والكونغو الديموقراطية على التوالى ويبتعد عن أوغندا صاحبة المركز الثانى وأقرب ملاحقيه بنقطتين قبل مباراة اليوم فى ختام مباريات المجموعة الأولى، وتأتى زيمبابوى فى المركز الثالث بنقطة واحدة وأخيرا الكونغو الديمقراطية بدون رصيد وفى حالة فوز منتخب مصر على أوغندا أو تحقيق التعادل سيحتل الفراعنة المركز الاول ويقابل ثالث إحدى المجموعات والتى لم يتم تحديد طرفها بعد أما فى حالة الخسارة أمام أوغندا وفوز السنغال على تنزانيا سيتواجه الفريقين بشكل رسمي فى دور الـ16.

ويسعى أجيرى المدير الفنى للمنتخب لتحقيق الفوز اليوم لتصدر المجموعة وتسهيل مهمة الفراعنة فى دور الـ16 بالبطولة، لذا تراجع الخواجة عن التفكير فى تغيير الخطة والتشكيل الذى لعب به مباراتي الفراعنة أمام زيمبابوي و الكونغو الديمقراطية والتى حقق فيها الفراعنة الفوز 1/0 و 2 / 0 على الترتيب ، خاصة أن مباراة أوغندا أصبحت غاية فى الأهمية وضرورة تحقيق نتيجة إيجابية سواء الفوز أو التعادل على أقل تقدير لضمان صدارة المجموعة الأولى ومواجهة إحدي الفرق صاحبة الترتيب الثالث فى المجموعات الأخرى.

ومن المرجح أن يبدأ أجيرى مباراة اليوم بتشكيل يضم محمد الشناوى فى حراسة المرمى، وأحمد المحمدى وأحمد حجازى ومحمود علاء وأيمن أشرف فى الدفاع، ونبيل عماد دونجا وطارق حامد فى الوسط وأمامهما محمد صلاح وعبد الله السعيد وتريزيجيه ومروان محسن أو أحمد على فى الهجوم.

اوغندا ضد مصر اوغندا ومصر محمد صلاح اخبار محمد صلاح امم افريقيا امم افريقيا 2019

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

فلاش باك.. محمد صلاح يهز شباك الأوناش فى تصفيات كأس العالم الأحد، 30 يونيو 2019 12:46 م

كلويفرت: محمد صلاح سيكون حاسما لمنتخب مصر فى أمم أفريقيا السبت، 29 يونيو 2019 10:50 م

محمد صلاح فى معسكر الكان.. سباحة وطاولة وجيمانيزيوم السبت، 29 يونيو 2019 03:58 م

نجم تونس السابق: المنتخب لا يملك نجوما مثل محمد صلاح السبت، 29 يونيو 2019 12:51 م

محمد صلاح يعلن التحدى قبل مواجهة أوغندا فى ختام دور المجموعات الجمعة، 28 يونيو 2019 01:15 م