موجز الرياضة.. تيسميا حكما لمباراة الجزائر وكوت ديفوار.. مؤمن زكريا يوجه رسالة لـ جماهير الأهلي

في إطار خدمات "صدى البلد" المختلفة نقدم لكم أبرز الأخبار الرياضية فجر الخميس الموافق "11-7-2019"، ومن أبرزها الإثيوبي تيسميا حكمًا لمباراة الجزائر وكوت ديفوار بربع نهائي أمم أفريقيا رسميًا.. "سيرجي أورييه" يغيب عن كوت ديفوار أمام الجزائر.

1- ابق قويا ولا تستسلم.. أول رد فعل من كهربا عقب إعلان شروطه للزمالك

وجه محمود عبد المنعم كهربا، نجم فريق الزمالك، رسالة خاصة لـ جمهوره، في ظل أزمته مع الفريق الأبيض في الوقت الحالي؛ عقب تغيبه عن مران الفريق.

2- رسميا ... روما يعلن التعاقد مع حارس مرمى ريال بيتس

أعلن نادي ايه اس روما الإيطالي ضم حارس مرمي فريق ريال بيتس الاسباني باو لوبيز في صفقة بقيمة 23,5 مليون يوررو إضافة إلى بعض الإضافات والتي تصل بقيمة الصفقة لـ 28 مليون يورو.

3- 3 نقاط هائلة.. تعليق غريب من نجم منتخب نيجيريا عقب التأهل لنصف نهائي أمم أفريقيا

أبدى "أوجينيكارو إتيبو"، نجم منتخب نيجيريا، سعادته بتأهل منتخبه لنصف نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019؛ عقب الفوز على جنوب أفريقيا مساء أمس، الأربعاء.

4-الإثيوبي تيسميا حكما لمباراة الجزائر وكوت ديفوار بربع نهائي أمم أفريقيا

أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة الأفريقي "كاف"، اسم حكم مباراة منتخب الجزائر وكوت ديفوار اليوم، الخميس، ضمن مباريات دور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا 2019.

5- مرحبا بكم في عالم زلاتان.. نجم الزمالك يستعرض مهاراته الكروية

استعرض هيثم فاروق، نجم الزمالك والمنتخب السابق، مهاراته الكروية، وشبّه نفسه بـ "زلاتان إبراهيموفيتش"، نجم فريق لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي.

6-يلا يا أهلي.. مران شاق للمارد الأحمر خلال معسكر الفريق بإسبانيا ..صور

يخوض فريق الأهلي، مرانًا شاقًا يوميًا خلال معسكر الفريق بإسبانيا؛ استعدادًا لـ استئناف بطولة الدوري الممتاز، عقب انتهاء فعاليات بطولة كأس أمم أفريقيا 2019.

7-نحتاج دعمكم.. مؤمن زكريا يوجه رسالة لـ جماهير الأهلي

وجه مؤمن زكريا، نجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، رسالة خاصة إلى جماهير الفريق خلال الفترة القادمة، مطالبًا بمساندة ودعم المارد الأحمر بشدة، مشيرًا إلى أن الفريق سيخوض مباراتين هما الأهم له بالدوري الممتاز.

8- صامويل شوكويزي أفضل لاعب في مباراة نيجيريا وجنوب أفريقيا

اختارت اللجنة الفنية لبطولة كأس أمم أفريقيا صامويل تشوكويزي أفضل لاعب في مباراة فريقه اليوم التي اقيمت على استاد القاهرة في ربع النهائي.

9- رسميا.. سيرجي أورييه يغيب عن كوت ديفوار أمام الجزائر

تأكد رسميا غياب سيرجي أورييه لاعب منتخب كوت ديفوار عن مباراة فريقه أمام الجزائر في ربع نهائي أمم إفريقيا.

10-احتفالات جنونية لجماهير النسور الخضراء عقب التأهل لنصف نهائي أمم أفريقيا ..فيديو

سادت أجواء من السعادة بين جماهير منتخب نيجيريا عقب تأهله لـ نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019؛ بعد الفوز على جنوب أفريقيا بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور ربع نهائي من بطولة أمم أفريقيا.