يسكن معه في نفس الغرفة.. القبض على قاتل المصري في إيطاليا

يسكن معه في نفس الغرفة.. القبض على قاتل المصري في إيطاليا

توصلت الشرطة الإيطالية إلى شخصية قاتل المواطن المصري ميلاد شاكر كامل جرجس، 30 عاما، وتم القبض على الجاني ويدعى عطية كامل عيد، وتقوم النيابة حاليا بالتحقيق معه.

وكانت وزارة القوى العاملة أصدرت تعليمات فورية لمكتب التمثيل العمالي التابع لها بالقنصلية المصرية بميلانو بمتابعة حادث مقتل الشاب مصري ميلاد شاكر، في مدينة ميلانو، من مواليد 5 سبتمبر 1989، ويحمل جواز سفر رقم A19567906، ومتابعة سير التحقيقات الجارية من جانب السلطات الإيطالية بالتعاون مع القنصلية المصرية، فضلا عن إنهاء الإجراءات الخاص بشحن الجثمان لأرض الوطن والوقوف على مستحقاته لدى جهة عمله، والتأمينية.

وقال هيثم سعد الدين، المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة، إن المستشار العمالي بميلانو عزت عمران تابع موضوع مقتل الشاب المصري، وتوصلت الشرطة الإيطالية لشخصية القاتل وهو عطية كامل عيد، صاحب السكن الذي كان يقيم به القتيل، ويحمل جواز سفر رقم 3132114، حيث يسكن 6 أفراد، وكان القاتل والقتيل يقيمان بنفس الحجرة، وعلى أثر خلاف قام القاتل بطعن "ميلاد" بثلاث طعنات، اثنتان بالرقية وثالثة بالكتف.

وأوضح المستشار العمالي بميلانو، أن القتيل ترجع جذوره إلى أسيوط، حيث يقيم في مدينة ميلانو بشارع المنزه ويعمل فى مجال التشييد والبناء، وتم العثور على جثمانه داخل السكن الذي يتشارك فيه مع مصريين آخرين غارقًا في دمائه إثر طعنات بآلة حادة فى صدره ورقبته.

وأضاف المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة أن الجيران محل سكنه سمعوا صرخات "ميلاد" وتم على الفور إبلاغ الشرطة التي اصطحبت 4 شباب كانوا يسكنون معه بنفس الشقة إلى مركز الشرطة للتحقيق معهم، حيث يرجح أن يكون أحدهم هو القاتل إثر خلافات مالية.

ويتواصل حاليا مكتب التمثيل العمالي بميلانو مع أصدقاء القتيل ميلاد شاكر كامل، لبحث وضعه من حيث الإقامة ومستحقاته التأمينية.