جماهير الزمالك تترقب إعلان التعاقد مع رامون دياز

جماهير الزمالك تترقب إعلان التعاقد مع رامون دياز رامون دياز

كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بين الترقب والأمل عاشت جماهير نادي الزمالك الساعات الماضية تنتظر الكشف عن هوية المدير الفني الجديد للقلعة البيضاء، بعدما توجهت كل المؤشرات نحو الأرجنتينى رامون دياز، المدير الفنى السابق لبيراميدز. الزمالك يتفق مع دياز على قيادة الفريق لمدة موسم

الأنباء الورادة من داخل القلعة البيضاء تشير إلى أن الاتفاق مع الأرجنتيني رامون دياز لتدريب الفريق الأبيض دخل المرحلة الأخيرة، حيث اتفق الطرفان على قيادته أبناء ميت عقبة لمدة موسم بداية من الموسم الجديد.

وكان الزمالك قد دخل فى مفاوضات مع دياز بشأن تقليص عدد مساعديه في الأيام الماضية قبل أن يتفق الطرفان في النهاية على قدوم المدرب الأرجنتينى بكامل طاقمه لتولى تدريب الزمالك خلال المرحلة المقبلة ويتبقى فقط توقيع العقود الرسمية بين الطرفين، بعد الاتفاق علي بعض البنود الشخصية التى يرغب دياز فى تواجدها بعقده مع الأبيض قبل الإعلان عن توليه مهمة تدريب الأبيض.

الزمالك يرفع ميزانية الجهاز الفني إلى 2 مليون دولار

رفع مسئولو الزمالك ميزانية الجهاز الفنى الجديد للفريق من مليون و700 ألف دولار إلى 2 مليون دولار لاستقدام الأرجنتينى رامون دياز  المدير الفني السابق لبيراميدز من أجل تولي القيادة الفنية للفريق الأبيض في المرحلة المقبلة.

وكان الزمالك قد وضع ميزانية تتراوح ما بين المليون و500 ألف دولار إلى مليون و700 ألف دولار لاستقدام جهاز فني جديد لقيادة الفريق في الموسم المقبل، قبل الاستقرار على رفع الميزانية إلى 2 مليون دولار لاستقدام الأرجنتيني رامون دياز لقيادة الفريق.

دياز يراجع العقود

ويراجع دياز حاليا عقود قيادة الزمالك لإضافة بنود بها والحصول علي موافقة الزمالك بشأن تلك البنود قبل تنصيبه بشكل رسمى مديرا فنيا للفريق الأبيض في الأيام القليلة المقبلة بعد إسناد المهمة لطارق يحيي بشكل مؤقت.

تاريخ رامون دياز مع الفرق العربية

تولى دياز القيادة الفنية لفريق الهلال السعودى وحقق معه الدورى وكأس الملك ووصل مع الفريق إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2017 قبل إقالته فى فبراير 2018 بعد المستويات المتواضعة للفريق فى دورى أبطال آسيا 2018 والدورى المحلى.

وفى مايو 2018 تعاقد نادى الاتحاد السعودى مع دياز قبل أن تتم إقالته بعد جولتين فى الدورى بسبب المستوى السيئ الذى ظهر به الفريق فى أربع مباريات رسمية.

وتولى دياز تدريب عدة فرق خاصة فى أمريكا الجنوبية، فدرب منتخب باراجواى وحقق معه المركز الرابع فى بطولة كوبا أمريكا 2015 التى أقيمت بتشيلى.

رامون دياز الزمالك مدرب الزمالك اخبار الزمالك اخبار نادى الزمالك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

300 ألف دولار "زيادة" بميزانية جهاز الزمالك لتنصيب رامون دياز مديرا فنيا الجمعة، 09 أغسطس 2019 12:07 ص

فيديو.. هل يكون رامون دياز المنقذ للزمالك فى ميت عقبة الثلاثاء، 06 أغسطس 2019 01:30 ص

ترشيح رامون دياز لتدريب الزمالك.. الجماهير البيضاء تراه المنقذ الأحد، 04 أغسطس 2019 11:12 ص

هل اقترب "رامون دياز" من تدريب الزمالك؟ الأحد، 04 أغسطس 2019 01:49 ص